الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون ابي منك المساعده

مساعدة تكفون ابي منك المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4047 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله مبتعث
    عبدالله مبتعث

مبتعث جديد New Member

عبدالله مبتعث السعودية

عبدالله مبتعث , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة دينكسس
    • دينكسس
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • شيكاغو, الينوي
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

March 28th, 2013, 04:23 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    باذن الله انا طالع امريكا مدينه شيكاغو والايه الينوي يوم 26/4/2013
    عندي بعض الاسئله
    1/ من ناحيه الامن كيف الولايه
    2/المعيشه كيف في الولايه يعني كم تقريبنا تكلفني في الشهر مع العلم بان راح اسكن مع العايله مع وجبتين في اليوم ( اكلهم صح لحم خنزير )
    3/من ناحيه التاكسي غاليه او اسعارها متوسطه او تنصحوني في القطار او كيف الوضع او باص مع العلم بان مكتب في جده قالي ادفع 800 ريال رسوم تسجيل في الباص كموصلات رايكم
    4/ من ناحيه الفلوس اقدار اطلع الي الينوي وافتح حساب في البنك واخلي اهلي تحويل الفلوس علي حسابي الامريكي عن طريق تحويل الراجحي او الي عندها طريقه افضل يقولي
    5/ انا طالع علي حسابي ايش الاوراق المهمه عشان اجيبها معاي في فتح الملف في الملحقيه
    6/ كيف اعرف المشرف او المشرفه الي من الملحقيه مع العلم بان رفع الاوراق راح يكون عن طريق الموقع يعني اون لاين وكم المده المتوقعه في انضمامي في البعثه
    والله بعض لاسئله شرادت معليش ع طول الاسئله وتكفون ابي الرد منكم ويارب يكتب لكم التوفيق انتم والقايمن علي الموقع وشكرا
    انتظر ردودكم
  2. الولاية لا أعلم بها.
    بالنسبة لـ رقم 2/ بإمكانك تقول للعائلة بإنك لا تأكل لحم الخنزير وانك لا تريده ان يوضع في اكلك الخاص وسوف يتعاملون معك حسب رغباتك.
    3/ انا ارى انك تتعود على ركوب الباصات مع المعرفة بأوقاتها, طبعا لو تعتمد على التاكسي هذي لوحدها يبي لها ميزانية! اعلم ان بعض المعاهد توفر تخفيضات للطبة او يحق لك ركوب الباصات من خلال ابراز بطاقتة الجامعية.
    4/ من ناحيه الفلوس انا اشوف ان اهلك يحولنك افضل بكثير كما قلت. طبعا خذ معك مبلغ حق احتياجات.
    بخصوص بقية الاسئلة ليست لدي جابة لكن بإمكان البحث عنها عن طريق الموقع.
    هذا والله اعلم
    رحله سعيده
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هزنيّ رحيلهآ ..
    الولاية لا أعلم بها.
    بالنسبة لـ رقم 2/ بإمكانك تقول للعائلة بإنك لا تأكل لحم الخنزير وانك لا تريده ان يوضع في اكلك الخاص وسوف يتعاملون معك حسب رغباتك.
    3/ انا ارى انك تتعود على ركوب الباصات مع المعرفة بأوقاتها, طبعا لو تعتمد على التاكسي هذي لوحدها يبي لها ميزانية! اعلم ان بعض المعاهد توفر تخفيضات للطبة او يحق لك ركوب الباصات من خلال ابراز بطاقتة الجامعية.
    4/ من ناحيه الفلوس انا اشوف ان اهلك يحولنك افضل بكثير كما قلت. طبعا خذ معك مبلغ حق احتياجات.
    بخصوص بقية الاسئلة ليست لدي جابة لكن بإمكان البحث عنها عن طريق الموقع.
    هذا والله اعلم
    رحله سعيده
    اشكرك اخوي علي الرد وفرج الله كل همك يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

شباب تكفون ابي ارائكم
    7 "
  4. ١- المدينة أمينة ومليانة سعوديين
    ٢- على حسب مصروفك انت لكن اقل شي ٨٠٠& من غير السكن والبنزين لو عندك سيارة
    ٣- التاكسي غالي جداً وممكن مستحيل كل يوم تاكسي ولا تدفع للمكتب النصاب تعال هنا واشترها من هنا وبعض المعاهد عندها تخفيض للباصات والميترو والمواصلات بشكل عام حلوة في تشيكاغو
    ٤- لو قدرت تحصل على بطاقة سعودية ما يأخذوا عليها فوائد يكون حلو واذكر ان عند الاهلي ويعطون العميل المميز واذا ما قدرت فالتحويل جيد وفتح أحساب هنا سهل
    ٥-جوازك والايتوني وشهاداتك وكل شي يتعلق بدراستك
    ٦- الملحقية راح ترسل لك كل شي ومدة الإنظمام صارت تتاخر اشوي الا اذا جت مكرمة ملكية لكن احسب اقل شي من ٦ الى ٩ اشهر وان شالله تنظم قبل

موفق حبيبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.