الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ساعدوني

استفسار ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4045 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو سعود 93
    ابو سعود 93

مبتعث جديد New Member

ابو سعود 93 الولايات المتحدة الأمريكية

ابو سعود 93 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة شمال تكساس
    • شمال تكساس
    • هندسه
    • ذكر
    • دنتون, تكساس
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

March 29th, 2013, 12:31 AM

السلام عليكم .. اخواني انا جبت قبول جامعه مشروط و دخلت البوابه الالكترونيه و طلبت تغير جامعه و رفضوا و السبب
    Please raise separate requests, one for change of esl school and another for change of major. be sure to attach grades IELTS score and pledge you will not change ESL schools again.

و طلبت ضمان مالي للمعهد Highline Community College و رفضوا و السبب

no Fg for Community college outside of the region.

انا والله ما فهمت شي الي يعرف اخواني لا يساعدني و ابي اعرف كيف طريقه اني ارسل لهم القبول الجامعه المشروط في البوابه ؟ وشكراا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سعود 93
    السلام عليكم .. اخواني انا جبت قبول جامعه مشروط و دخلت البوابه الالكترونيه و طلبت تغير جامعه و رفضوا و السبب
    Please raise separate requests, one for change of esl school and another for change of major. be sure to attach grades IELTS score and pledge you will not change ESL schools again.

و طلبت ضمان مالي للمعهد Highline Community College و رفضوا و السبب

no Fg for Community college outside of the region.

انا والله ما فهمت شي الي يعرف اخواني لا يساعدني و ابي اعرف كيف طريقه اني ارسل لهم القبول الجامعه المشروط في البوابه ؟ وشكراا
    يساعدني مو لا يساعدني معليش
  2. الطلب الاول ترجمته : قدم طلبين منفصلين ، واحد لتغيير المعهد وواحد ثاني لتغيير التخصص ، وتأكد من رفعك لدرجة الايلز + عدم تقديمك لطلب تغيير المعهد مره ثانيه ..

- - - مشاركة محدثة - - -

الطلب الثاني : تم رفضه لاختيارك معهد خارج الاقليم ، وماراح يقبلون طلب تغيير الاقليم الا اذا ارفقت قبولك المشروط للجامعه وكتبت بالملاحظات اسبابك وشرحت انك بتغيير الاقليم لانك بتدرس بهالجامعه ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benefactor
    اتوقع يقصدون انك تطلب تغير المعهد الاول
    انا طلبت ضمان مالي للمعهد و رفضوا و يقولون لازم تجيب قبول جامعه مشروط لانك بتغير الولاية و معني انا رفقت القبول الجامعه مع ااطلب ، مدري وش سالفتهم ولا غير ذلك المشرف ما يرد لا على الايميل ولا الجوال من يومين

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benefactor
    اتوقع يقصدون انك تطلب تغير المعهد الاول
    انا طلبت ضمان مالي للمعهد و رفضوا و يقولون لازم تجيب قبول جامعه مشروط لانك بتغير الولاية و معني انا رفقت القبول الجامعه مع ااطلب ، مدري وش سالفتهم ولا غير ذلك المشرف ما يرد لا على الايميل ولا الجوال من يومين
    7 "
  4. اخوي انت المعهد الي بتغير له نفس معهد الجامعه؟ او غيره؟ ، وقبولك المشروط مكتوب فيه مشروط بانهائك فترة اللغه بالمعهد التابع للجامعه؟ ام احضارك درجة الايلز المطلوبه؟ ، وياليت تقول كم صار لك بالمعهد تدرس ؟ ، عشان افهم وش الوضع وبناء عليه اقولك وش تسوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.