الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير تحذير لجميع الطلبة السعوديين وخاصة طلاب امريكا ارجو الدخول للأهمية

تقرير تحذير لجميع الطلبة السعوديين وخاصة طلاب امريكا ارجو الدخول للأهمية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4040 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ksa1988
    ksa1988

مبتعث جديد New Member

ksa1988 الولايات المتحدة الأمريكية

ksa1988 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة طيبة
    • طيبة
    • كيمياء
    • أنثى
    • portlan, oregon
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 4th, 2013, 02:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    حبيت احذركم من مكتب قبولات في امريكا اسمو Arab study usa
    دا الرابط Arab Study USA
    مكتب كل العاملين فية من الجنسية المصرية يتمسكنو الين يتمكنو
    طلبت منه قبول من اكثر من سنة للماجستير واخبرني ان القبول لن ياخذ اكثر من 4 اسابيع واوهمني ان جميع اوراقي كاملة
    وبعد سنة افاجا ان جميع الملفات التي ارفقوها للجامعه خاطئة تعمدو ذلك حتا ارسل لهم مبالغ اخرى قمت بدفع حوالي 1000 دولار للمكتب ولم احصل على شي وعندما تحدثت معهم عبر الهاتف على ان يرجعو المبلغ حسب العقد
    قالو لن نرجع شي ولن نأتي لك بالقبول المكتب عبارة عن محتالين برئاسة شخص اسمة سامر samer@arabstudyusa.com
    والعاملين حسام hossam@arabstudyusa.com مونيكا monika@arabstudyusa.com
    الارقام سامر 0013393375070
    رقم المكتب 0013393375050
    احذروووو احذرو الرجاء من الجميع لاتكررو غلطتي وبلغو جميع اصدقائكم وحاولو تنشرو الموضوع بقدر المستطاع
    حسبي الله ونعم الوكيل الله حياخد حقي منهم بعثتي قربت تخلص بسببهم
    اللهم اني بلغت اللهم فااشهد
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,
    ينبغي أن تعلم أنك في بلد يحفظ الحقوق ولديهم قوانين صارمة حول هذه القضايا,,
    تواصل مع أقرب مكتب محاماة لديك ، واطلب مبلغ محترم كتعويض عن عملية النصب,,
    القانون في صفك تماما لأن موقعهم يشير إلى هذا الشيء (استرداد النقود:
    - في حالة عدم الحصول على القبول في المده المعلنه يمكنك طلب استرداد 100% من المبلغ المدفوع و يتم اصدار شيك المبلغ المسترد في مدة لا تتجاوز المده المقررة للحصول على القبول.)

جزاك الله خيرا على التحذير,,
    7 "
  3. دائما الواحد يتنبه من ارسال اي مبلغ بالويسترين يونيون لانها طريقة النصابيين المفضلة للحصول على الاموال لو كانو جهة موثوق بها لكان بامكانهم استقبال الاموال بالفيزا او تحويلة بنكية ، اذا معك مايثبت انك ارسلتي الاموال ونسخة من العقد احتفظي بهم وابحثي عن محامي اذا وصلتي الى امريكا .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksa1988
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    حبيت احذركم من مكتب قبولات في امريكا اسمو Arab study usa
    دا الرابط Arab Study USA
    مكتب كل العاملين فية من الجنسية المصرية يتمسكنو الين يتمكنو
    طلبت منه قبول من اكثر من سنة للماجستير واخبرني ان القبول لن ياخذ اكثر من 4 اسابيع واوهمني ان جميع اوراقي كاملة
    وبعد سنة افاجا ان جميع الملفات التي ارفقوها للجامعه خاطئة تعمدو ذلك حتا ارسل لهم مبالغ اخرى قمت بدفع حوالي 1000 دولار للمكتب ولم احصل على شي وعندما تحدثت معهم عبر الهاتف على ان يرجعو المبلغ حسب العقد
    قالو لن نرجع شي ولن نأتي لك بالقبول المكتب عبارة عن محتالين برئاسة شخص اسمة سامر samer@arabstudyusa.com
    والعاملين حسام hossam@arabstudyusa.com مونيكا monika@arabstudyusa.com
    الارقام سامر 0013393375070
    رقم المكتب 0013393375050
    احذروووو احذرو الرجاء من الجميع لاتكررو غلطتي وبلغو جميع اصدقائكم وحاولو تنشرو الموضوع بقدر المستطاع
    حسبي الله ونعم الوكيل الله حياخد حقي منهم بعثتي قربت تخلص بسببهم
    اللهم اني بلغت اللهم فااشهد
    آخوي وين مكتبهم وربي لا إنشب لهم الين يطلعون القبول ولا الدراهم راسلني ولو تبي قبول ماستر من جامعتنا ارسل لي اوراقك ولا تشيل هم ان شاء الله بس يكون تخصصك موجود والرسوم علي وانا اخوك
    الناس للناس والكل بالله .....

تقبل تحياتي
    7 "
  5. الله يسعدك يارب ماتقصر هما لانهم شافوني بنت عرفو كيف يضحكو عليا
    المصيبة انو في عقد ومكتوب في كدا وسنة كاملة ماقدمولي غير في جامعة وحدة وكمان كلية ولمن شيكت ع الابليكيشن الاقي كل المعلومات المرفقة غلط
    يعني كانو متقصدين وانا حاليا براسل كل الجامعات اللي تاخد 5.5 ايلتس ماجستير كيمياء ممكن ازا تعرف اسماء جامعات ترسلي هيا
    مرا شكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksa1988
    الله يسعدك يارب ماتقصر هما لانهم شافوني بنت عرفو كيف يضحكو عليا
    المصيبة انو في عقد ومكتوب في كدا وسنة كاملة ماقدمولي غير في جامعة وحدة وكمان كلية ولمن شيكت ع الابليكيشن الاقي كل المعلومات المرفقة غلط
    يعني كانو متقصدين وانا حاليا براسل كل الجامعات اللي تاخد 5.5 ايلتس ماجستير كيمياء ممكن ازا تعرف اسماء جامعات ترسلي هيا
    مرا شكرا
    اختي

شوفي جامعة ميتشغان فلينت ان شاء تحصلي فيها لان الجامعة عندي تبي ٦ بالايلتس
    7 "
  7. ^^ المكاتب كلها كذا ترحب فيك في البدايه ومن كلامهم تحس انك خلاص كل شي في جيبك .. لكن بعد الفعل تشوف الكلام اللي قاله لك تغير 180 درجه .. الله يعينكم .. انا افضل للي يبغى قبول بكلم أي احد له في امريكا .. وفيه هنا شباب سعوديني وبنات سعوديات وربي م يقصرون ... انا وربي عانيت مع مكتب حول 6 شهور واكثر ..!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.