الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابحث عن معهد لغة قوي ( غير معتمد ) ولا يوجد فيه نسبة عرب

مساعدة ابحث عن معهد لغة قوي ( غير معتمد ) ولا يوجد فيه نسبة عرب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4012 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية d7yem
    d7yem

مبتعث جديد New Member

d7yem السعودية

d7yem , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • هندسه
    • ذكر
    • Alriyadh, saudi arabia
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

April 4th, 2013, 08:45 AM

السلام عليكم

ارجو من الاخوان مساعدتي ... انا لدي الرغبة لدراسة اللغة وعلي حسابي الخاص و بالبحث با المنتدى لاحظة ان اغلب المبتعثين و خاصه المستجديين يشتكون من صعوبة اللغة بسبب تواجد الكثير من العرب بالمعاهد الخ ...

و من هنا انا فكرة و بما اني راح ادرس علي حسابي ليه اروح للمعاهد اللي فيها تكدس .... هم مضطرين عليها بسبب الملحقية .

لهذا ارجو ممن يعرف معاهد قوية في ولاية فلوريدا او اي ولاية تكون غير باردة و مناسبة لمعيشة العائلة مساعدتي بتوجيهي لها
    ... و الله يوفقكم

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alghamdii .
    السلام عليكم يا أخي أذا كنت تريد قبول معهد وفي الولايه المطلوبه وأذا عندك أي أستفسار أخر تفضل و أنا في الخدمه للتواصل
    Email: usasaudihelp@gmail.com

اشكرك اخي علي تعاونك
    راح اتواصل معك علي الاميل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة momo texas
    ممكن نساعدبعض اخي راسلني على الخاص او اترك لي اميلك
    شكرا علي تعاونك
    حاولت اني اراسل لك علي الخاص بس رفض لعدم وجود لدي مشاركات كافيه
    علي كل حال هذا اميلي ارجو تواصلك معي abdur7man@hotmail.com
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayway
    الصراحه نسبة العرب ماتضر كثير هي تعتمد على الشخص نفسه وثاني شي وين ماتروح راح تلاقي عرب سواء سعوديين او غيرهم
    اذا لقيت معهد مافيه عرب كثير اعرف ان المعهد لك عليه
    اخالفك الرئي اخوي
    ولا كان دخلنا معاهد عالمية بالمملكة و صار الابتعاث علي الجامعة بدون معاهد ...
    انا سبق و دخلت معهد بولاية تكسس الحقيقه كل اللي معي سعوديين وواحد اماراتي .... حظرة يومين ورجعت للرياض و دخلت معهد هنا انه هنا مع اهلي و ربعي و نفس مستوى المعهد اذا ما كان افضل بعد ...

الخلاصة اذا احتككت باهل اللغة و السكان بجميع امور الحياة ما راح تستفيد ... و خاصه اذا كان عمرك كبير ..
    اذكر لك مثال بسيط اعرف لك شخص ذهب لامريكا قبل تقريبا 15 سنة و درس الثانوية بمدرسة داخليه و الجامعه و عاد
    هذا الشخص يتحدث لهجات اهل المناطق الاكسنت الخاص لا اهل الشمال و سكان الجنوب يتقنه مثل السكان الاصليين ... هذا لم يصل الي هذه المرحله الا بالاحتكاك المباشر
    7 "
  5. الاحتكاك ماقلنا فيه شي يفيدك مايضرك لكن اذا اللي عندك عرب كثير بهالحاله انت ماتقدر تحتك بالامريكان؟
    بالعكس اذا انت شخص مجتهد وفاهم راح تعرف كيف تحتك باهل اللغه بالشكل اللي يفيدك
    واذا على الاكسنت اخوي مادرس بمعهد بدوله خارجيه وكمل ماجستير بامريكا والحين ماتفرق بينه وبين الامريكي من ناحية الكلام ولهجته ميد ويست
    7 "
  6. استاذي انا دارس في معهد كله سعوديين والكلاس كله سعوديين فلللللللل .. بس ساكن مع 3 امريكان و24 ساعه معهم .. وين الفايده ؟ المعهد = علمني قواعد وكيف اكتب برقراف واسساي وشويتين ريدنق .. السكن مع الامريكان = علمني كيف اتكلم ... وبكذا انا تعلمت ,,, اللي يبي يتعلم رح يتعلم يعني لما يكون معك سعوديين بالكلاس هذا مايدل على ان السعودي مارح يخليك تتعلم , عموما موفق ومااظن تلقى معهد مافيه سعوديين بس اظن القرى تلقى عددهم قليل
    7 "
  7. العرب ، سعوديين و خليجيين و جميع الجنسيات العربية راح تلقاهم في كل مكان . أحرص على أنك تروح لمعهد ملتزم و صارم و عنده أنظمة واضحة بمنع التحادث باللغة الأم و إشغال وقت الطالب بالتعليم و الاستفادة .. الباقي يصير عليك أنت . أنت تستطيع أن تضبط وقتك ، فبإمكانك الجدية في الحديث مع السعوديين و العرب و عدم الاختلاط الكبير معهم ، و يمكن أن تنتقي مجموعة من الزملاء فتلتقون في فترات متباعدة ، مثلا أسبوعيا . السعوديين أو العرب الجادين سيقدرون هذا و هم سيفعلون نفس الأمر .
    وفقك الله لما يحب و يرضى
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new.vision
    العرب ، سعوديين و خليجيين و جميع الجنسيات العربية راح تلقاهم في كل مكان . أحرص على أنك تروح لمعهد ملتزم و صارم و عنده أنظمة واضحة بمنع التحادث باللغة الأم و إشغال وقت الطالب بالتعليم و الاستفادة .. الباقي يصير عليك أنت . أنت تستطيع أن تضبط وقتك ، فبإمكانك الجدية في الحديث مع السعوديين و العرب و عدم الاختلاط الكبير معهم ، و يمكن أن تنتقي مجموعة من الزملاء فتلتقون في فترات متباعدة ، مثلا أسبوعيا . السعوديين أو العرب الجادين سيقدرون هذا و هم سيفعلون نفس الأمر .
    وفقك الله لما يحب و يرضى
    الله يجزاك خير و كلامك صحيح ولا اعترض عليه و هذا انشاء الله راح اطبقة .... ولاكن انا ابحث عن الافضل اذا وجد ....
    ولاكن السوال الذي نطرحه هل المدينة الكبيرة او الصغيرة افضل لتعلم اللغة ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.