الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص المرافق

استفسار بخصوص المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4028 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Depan
    Depan

مبتعث جديد New Member

Depan الولايات المتحدة الأمريكية

Depan , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineer , بجامعة N/C
    • N/C
    • Mechanical Engineer
    • ذكر
    • San diego, California
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 10th, 2013, 07:49 PM

السلام عليكم

عندي استفسار بسيط بشأن المرافق في البعثه

انا اختي مبتعثه في الخارج و الوالد هو المرافق لها

و انا خريج هذه السنه بإذن الله....هل اذا تم تغيير المرافق و اصبحت انا المرافق بدلا من الوالد...يتم ضمي للبعثه و يدفع لي المخصص بدون الانتظار سمستر مثلاً؟؟

اذا نعم...هل يتم ايقاف البعثه عني اذا خلصت بعثتها او لا؟

ايضا سوال اخر..هل يمكنني تغيير الولايه؟؟ او يجب ان تكون نفس الولايه؟؟
  2. اخوي تقدر تحول مرافق بدل ابوك وتدرس اللغه واذا جبت قبول جامعي نهائي تنظم على البعثة بس خلال فترة اللغه تبقي مرافق

واذا خلصت اختك تبقى انت مبتعث وتكمل دراستك بس ما تقدر تغير المدينة مدام اختك تدرس

بس عندي فكرة افضل لك

ليش ما تجي على حسابك لمدة اربع شهور بعدين تحول مبتعث ويقدر يرجع ابوك وبفلوس مكافاة المرافق تمشي نفسك اربع شهور بس حجز التذكرة علي حسابه بدون ما تدري الملحقية واذا انضميت علي البعثة يصير عندكم ثلاث مكافات
    اهم شي يكون معك قبول في معهد معترف فيه وغير مقفل وقبول جامعي مشروط وكلها شروط سهلة
    بالتوفيق
    7 "
  3. الضمان من رب العالمين.

وحسب كلام الملحق الثقافي باكثر من لقاء ( خصوصاً اللقائات الاخيره بالجرايد): يتم رفع ملفات دارس اللغة بعد اربع اشهر للوزارة, والوزارة تحدد تضمك للبعثه او لاء.
    لاكن اذا كل امورك تمام وجبت قبول لجامعة مو مقفله وتخصص مطلوب, بيضمونك ان شاءالله.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.