الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ممكن المساعده احبتي انا جاي ل امريكا وفي كم سؤال ابي اجابه له ضروري

استفسار ممكن المساعده احبتي انا جاي ل امريكا وفي كم سؤال ابي اجابه له ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4005 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحمراني
    الحمراني

مبتعث جديد New Member

الحمراني الولايات المتحدة الأمريكية

الحمراني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة مونيموث
    • مونيموث
    • Computer Science
    • ذكر
    • نيوجرسي, نيوجرسي
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 10th, 2013, 09:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
    ممكن اسأل كم سؤال وان شاء الله الاقي حل ؟
    .................................
    س/ بمشئة الله سوف ادرس في القريب العاجل في امريكا لكن السؤال هنا ماهي افضل ولايه لدراسة الماجستير ؟

الولايه افضل ان تكون قريبه من نيويورك و واشنطن . يعني نيوجرسي او اوهايو او غيرها.

س/ انا طالع ع حسابي الخاص السؤال هنا متى يمكن ان انظم الى برنامج خادم الحرمين ؟

س/ هل جامعة مونيموث في نيوجرسي ممتازه؟ وهل المنطقه مناسبه؟

س/ هذا مهم كم ادفع للمكتب ادفع مبلغ خمسة اشهر دفعه واحده ام دفعات كل شهر وكم تكلفة الدراسه هناك؟

اذا في احد يقدر يساعدني في القبول من الجامعه ف جزاه الله خير

أن شاء الله ما اكون اطلت عليكم لكن ضروري لمن لديه خبره بهالموضوع وان شاء الله ندعي لكم جزاكم الله خير
  2. س/ بمشئة الله سوف ادرس في القريب العاجل في امريكا لكن السؤال هنا ماهي افضل ولايه لدراسة الماجستير ؟
    .......,,,

بالأول ابحث عن افضل ولاية لدراسة اللغة وقبل ان تبحث عن الولاية ابحث عن المعهد

ثاني شئ جبلك قبول من اي جامعة عشان تمشي امورك في الملحقية وبعد ما تنظم في البعثة جبلك قبول على مزاجك

- حسب النظام يبيلك ندرس 4 شهور على حسابك الخاص وبعدها تنظم للبعثة

- من ناحية التكلفة فهي تختلف من ولاية لولاية ومن معهد لمعهد لكن في الغالب تحتاج من 6000 الى 10000 ريال في الشهر شاملة كل شئ

بالتوفيق
    دعواتك..

7 "
  3. طيب يا اخوان في احد يقدر يجيب لي قبول من أي جامعه افضل اوهايو او نييورك او نيوجرسي وبالمقابل بس اهم شي المكاتب ما تجيب لي القبول المكاتب نصابين

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.m3jed
    س/ بمشئة الله سوف ادرس في القريب العاجل في امريكا لكن السؤال هنا ماهي افضل ولايه لدراسة الماجستير ؟
    .......,,,

بالأول ابحث عن افضل ولاية لدراسة اللغة وقبل ان تبحث عن الولاية ابحث عن المعهد

ثاني شئ جبلك قبول من اي جامعة عشان تمشي امورك في الملحقية وبعد ما تنظم في البعثة جبلك قبول على مزاجك

- حسب النظام يبيلك ندرس 4 شهور على حسابك الخاص وبعدها تنظم للبعثة

- من ناحية التكلفة فهي تختلف من ولاية لولاية ومن معهد لمعهد لكن في الغالب تحتاج من 6000 الى 10000 ريال في الشهر شاملة كل شئ

بالتوفيق
    دعواتك..

الله يوفقك ويجزاك خير
    ماقصرت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.