الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اقدر اكون مرافقة لاختي بوجود المحرم

استفسار اقدر اكون مرافقة لاختي بوجود المحرم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4032 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية мαѕнαзĿ
    мαѕнαзĿ

مبتعث جديد New Member

мαѕнαзĿ الولايات المتحدة الأمريكية

мαѕнαзĿ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Psychology , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • Psychology
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 11th, 2013, 10:00 PM

السلام عليكم
    لوسحتو بغيت اسال عن شغلة مهمه سمعت عنها قبل فتره وابي اتاكد منكم اذا تكرمتو
    سمعت انو اذا اختي قدمت على الابتعاث وانقبلت انا بامكاني اكون مرافقة لها ولازم يكون معانا محرم هل هذا الكلام صحيح ولا لا
    وشكرا لكم
  2. شكرررا على الرد وماقصرت
    طيب ابي اعرف لو رحت على حسابي وبدات دراسة اللغة كم شهر يلزمني على ماانضم للبعثة وكم احتاج مبلغ للمده هذي وينفع يكون مرافيقين يعني انا مرافق واختي مرافق طبعا كلهم اخواني وشكرا مره ثانية
    7 "
  3. السلام عليكم...
    أول شي خل ي/نــي أقول لك /ي

المرافق + المحرم = شخص واحد فقط أوكي..
    وش تبـي /ن نسميه مرافق أو محرم ؟؟ طيب نسميه مرافق

اذا كان هناك مبتعثه فيذهب معها محرم لها وهو نفسه هو المرافق كما ذكر في المعادله بلأعلى
    يعني ما يصلح يروح مبتعثه ومعها مرافق ومعهم وحده من قرايب المبتعث أو المبتعثه ..
    أذا تبي تروح لازم تروح على حسابها يعني الملحقيه مالها شغل فيه
    سؤالك/ي متى تنظم/ين .. أول شي أسئل/ي الوزاره لأن الوزاره عندهم نضام أسمه ( موافقة الوزاره للدارسين على حسابهم الخاص)
    يعني لازم تكلم/ين الوزاره أذا وافقت تروح/ين على حسابك وأذا رحت/ي هناك تفتحي/ن ملف بالملحقيه الدارسين على حسابهم الخاص..

بعدين أنتظر يمك نتظم/ين بعد بشهر أو شهرين أو بعد 6 شهور أو بعد سنه أو أو أو يعني مافيه شي مضمون إلآ بأذن الله مجهود فقط منك/ي
    واذا فيه الفيتامين الفعال ويطلق عليه حرف (الواو) أول ماتبداء تدرس/ين راح يجيك/ي قرار الأنضمام..

بالنسبه للصرف تختلف من معهد لمعهد بعض المعاهد تأخذ 11400$ (دولار) لكل أربع شهور وبعضهم لا تأخذ 1400$ لكل شهرين..

وبالتوفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.