الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وفاة شقيق زوجتي

استفسار وفاة شقيق زوجتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1706 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jentel
    jentel

مبتعث مستجد Freshman Member

jentel الولايات المتحدة الأمريكية

jentel , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى economic , بجامعة san deigo university state
    • san deigo university state
    • economic
    • ذكر
    • san diego, california
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

April 12th, 2013, 02:55 PM

اللهم آجرنا في مصيبتنا واغفر لمواتانا وموتى المسلمين وإنا لله وإنا إليه لراجعون
    زوجتي مرافقه وتدرس لغة وبترجع للوطن ، ايش العمل مع المعهد والملحقية ؟؟
    اللي عنده علم يوافيني به مشكور
  2. أحسن الله عزاءكم وعظم الله أجركم وغفر لميتكم وأسكنه فسيح جناته,,
    اطلب إجازة من المعهد بالمدة المتوقع قضائها في السعودية ، واعمل على توقيع الآي توني من مكتب الانترناشيونال في المعهد (إذا كان المبتعث الأساسي مازال في المعهد) أو من مكتب الانترناشيونال في الجامعة إذا كان المبتعث الرئيسي طالب جامعي,,
    الملحقية ما لها علاقة بالموضوع لأن الزوجة مرافقة ، ولا يوجد هناك صلاحية نظامية لصرف التذاكر في حالة وفاة أحد أفراد الأسرة -باستثناء الوالد والوالدة-,,
    أسأل الله أن ينزل على قلوبكم الصبر والسكينة ، وأن يجعل ما أصابكم رفعة في درجاتكم في الدنيا والآخرة,,
    إنا لله وإنا إليه راجعون,,

- - - مشاركة محدثة - - -

أحسن الله عزاءكم وعظم الله أجركم وغفر لميتكم وأسكنه فسيح جناته,,
    اطلب إجازة من المعهد بالمدة المتوقع قضائها في السعودية ، واعمل على توقيع الآي توني من مكتب الانترناشيونال في المعهد (إذا كان المبتعث الأساسي مازال في المعهد) أو من مكتب الانترناشيونال في الجامعة إذا كان المبتعث الرئيسي طالب جامعي,,
    الملحقية ما لها علاقة بالموضوع لأن الزوجة مرافقة ، ولا يوجد هناك صلاحية نظامية لصرف التذاكر في حالة وفاة أحد أفراد الأسرة -باستثناء الوالد والوالدة-,,
    أسأل الله أن ينزل على قلوبكم الصبر والسكينة ، وأن يجعل ما أصابكم رفعة في درجاتكم في الدنيا والآخرة,,
    إنا لله وإنا إليه راجعون,,
    7 "
  3. عظم الله اجركم واحسن الله عزاكم

اذا كنت تستحق تذكرة فامورك ان شاء الله سهلة يعطونها تذكرة واذا باقي فترة قريبة علي استحقاق التذكرة يساعدونك الملحقية ويعطونها تذكرة

افضل شي تواصل مع د موضي الخلف وان شاء الله بتساعدك
    7 "
  4. الرجال مات رحمة لله عليه ومسالة دفنه راح تكون في غضون ساعات من وفاته. اشوف ان ماله داعي السفر للسعوديه لانه راح يلخبط وضعكم من جميع النواحي خصوصا لو اهلها قالو لها مالها داعي تتعب وتجي.
    ادعو له بالرحمه وبدال تذاكر السفر تصدقو بها عنه وساعدو في بناء مساجد هنا عنه وهذا الي يحتاجه اخوها في القبر.
    سامحني لو زعلتك بردي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديق وقت الضيق
    الرجال مات رحمة لله عليه ومسالة دفنه راح تكون في غضون ساعات من وفاته. اشوف ان ماله داعي السفر للسعوديه لانه راح يلخبط وضعكم من جميع النواحي خصوصا لو اهلها قالو لها مالها داعي تتعب وتجي.
    ادعو له بالرحمه وبدال تذاكر السفر تصدقو بها عنه وساعدو في بناء مساجد هنا عنه وهذا الي يحتاجه اخوها في القبر.
    سامحني لو زعلتك بردي

أنا أتفق كثيرا مع هذا التوجه ، لأنه من الصعوبة على نفس الإنسان أن تجتمع عليه مصيبة الموت ومشقة السفر,,
    السفر من أمريكا للسعودية يستغرق يومين على الأقل لإنهاء الإجراءات والوصول للوطن ، وربما يصل الإنسان إلى بيته وقد انتهى وقت العزاء في الميت,,
    لكن يبقى لكل إنسان ظروفه الخاصة ، وله حرية اتخاذ القرار المناسب,,
    شكرا لك,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    أنا أتفق كثيرا مع هذا التوجه ، لأنه من الصعوبة على نفس الإنسان أن تجتمع عليه مصيبة الموت ومشقة السفر,,
    السفر من أمريكا للسعودية يستغرق يومين على الأقل لإنهاء الإجراءات والوصول للوطن ، وربما يصل الإنسان إلى بيته وقد انتهى وقت العزاء في الميت,,
    لكن يبقى لكل إنسان ظروفه الخاصة ، وله حرية اتخاذ القرار المناسب,,
    شكرا لك,,
    شكراً على ردودكم وان شاء الله ماتشوفوا هالموقف
    7 "
  7. السلام عليكم
    عظم الله آجركم
    اخوي انا حاسة بموقف زوجتك لاني مريت فيه بس أهلي ما خبروني إلا اليوم الثالث للعزا وكان ليا أسبوعين والده بنتي
    كنت مخططة انزل بس زوجي اقنعني باني روحتي ما تقدم ولا تأخر يمكن يكون كلامه صحيح بس انا كان ودي أوقف بجنب أمي لان أخويا الله يرحمه كان ولدها البكر وأحن واحد فينا ع أمي وكان يحضر لزواجه
    انا للحين ندمانة أني ما نزلت وقتها وتخيل جاني لوم من ناس قراب مني ع الشي هذا
    الله يسعدك لو زوجتك لها نيه تنزل نزلها حتى لو حسابك والله فقد الأخ شئ صعب وأصعب لم تكون لها فترة ما شافته

الله يصبركم ويصبرني
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    السلام عليكم
    عظم الله آجركم
    اخوي انا حاسة بموقف زوجتك لاني مريت فيه بس أهلي ما خبروني إلا اليوم الثالث للعزا وكان ليا أسبوعين والده بنتي
    كنت مخططة انزل بس زوجي اقنعني باني روحتي ما تقدم ولا تأخر يمكن يكون كلامه صحيح بس انا كان ودي أوقف بجنب أمي لان أخويا الله يرحمه كان ولدها البكر وأحن واحد فينا ع أمي وكان يحضر لزواجه
    الله يسعدك لو زوجتك لها نيه تنزل نزلها حتى لو حسابك والله فقد الأخ شئ صعب وأصعب لم تكون لها فترة ما شافته

الله يصبركم ويصبرني
    أجرنا وأجرك والله يرحم موتانا وموتى جميع المسلمين .
    هي سافرت ثالث يوم العزاء وكان ضروري جداً تنزل لأن أخوها الثاني كان بالمستشفى بغيبوبة والحمدلله حليت الموضوع مع المعهد وأشكرك على اهتمامك وتكون هذي آخر الأحزان

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    السلام عليكم
    عظم الله آجركم

الله يصبركم ويصبرني
    أجرنا وأجرك والله يرحم موتانا وموتى جميع المسلمين .
    هي سافرت ثالث يوم العزاء وكان ضروري جداً تنزل لأن أخوها الثاني كان بالمستشفى بغيبوبة والحمدلله حليت الموضوع مع المعهد وأشكرك على اهتمامك وتكون هذي آخر الأحزان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.