الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص العمل بعد التخرج OPT

استفسار بخصوص العمل بعد التخرج OPT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4031 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ambitious_R
    Ambitious_R

مبتعث مجتهد Senior Member

Ambitious_R الولايات المتحدة الأمريكية

Ambitious_R , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • Marketing
    • ذكر
    • Not yet, Not yet
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

April 14th, 2013, 08:53 AM

السلام عليكم

اعزائي هل سبق لكم العمل بعد التخرج تحت برنامج Optional Practical Training

انا متخصص تسويق وعندي رغبة شديدة اني اقدم بعد التخرج للحصول علي وظيفة! لكن المشكلة ما عندي خلفية اش الشركات الا ممكن توظف سعوديين. يعني مثلا في تكساس في شركات كثيرة ورائدة في مجالاتها..

هل الملحقية عندها اي اتفاقية مع شركات لتوظيف الطلبة والطالبات..علما بانه في الموقع الخاص بهم حاطين قائمة ببعض الشركات اللي توفر تدريب صيفي!

اذا اتكرمتم اي احد خاض هالتجربة واشتغل في شركة متواجدة في ولايات امريكا يفيدنا ويفيد الجميع!..

وشكرا لكم
  2. وعليكم السلام والرحمة

ابحث عن الشركات التي لها فروع بالسعودية مثل بيكر ان هيوز، هاليبرتون، شلمبرغير، بوينغ، ريثيون وقدم عليهم مباشرة. الجنسية ما لها دور كبير بخصوص برنامج OPT على ما اعتقد، المهم كيفية ابراز نفسك وسيرتك الذاتية. ابحث عن اي شركة او تواصل مع مكتب التوظيف بالجامعه او اساتذتك واطلب مساعدتهم. اذا كنت تبحث عن الخبر قدم على جهات مختلفة واذكر ان الراتب لا يهم،، او حتى اعمل كمتطوع،، الراتب في العادة لا يقل عن ٨ دولار بالساعة،،،

حالو تحصل على انترانشب في احدى الشركات اللي ذكرت اعلاه،، بتفيدك باذن الله بالحصول على وظيفة بعد التخرج،،

والله الموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.