الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الدراسة في المكسيك

استفسار الدراسة في المكسيك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4023 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو حفص
    ابو حفص

مبتعث جديد New Member

ابو حفص المكسيك

ابو حفص , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى المكسيك , تخصصى هندسة اتصالات , بجامعة ان شاء الله قريبا
    • ان شاء الله قريبا
    • هندسة اتصالات
    • ذكر
    • الرياض, مونتيري
    • فلسطين
    • Apr 2013
    المزيدl

April 15th, 2013, 01:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخواني واخواتي اريد ان استفسر عن الدراسة في المكسيك ؟

ما رأيكم بجامعة لينوفو ليون UANL في مدينة مونتيري ..

انا سوف ادرس على حسابي ان شاء الله .. وقرأت عن المكسيك وعن الحياة هناك والدراسة و الشهادة .. قرأت ان هذه الجامعه هي الاولى على جامعات امريكا اللاتينية .. اريد مزيد من المعلومات .. فضلا لا امرا ..

و من مبدأ وامركم شورى بينكم .. ماذا تنصحون هذا العبد الفقير .

للتواصل وضعت حسابي عالسكايب فضلا لا امرا ومشكوريين جدا لا اعرف هل اضع روابط ام لا اخاف مخالف للشروط المهم ان شاء الله خير انتظر ردودكم ..
  2. اصلاً لايوجد إبتعاث للمكسيك يا أخي .. وإذا قصدك الرخص إذهب لجنوب أفريقيا أفضل .. معاهدها جميلة و طبيعة جميلة وخدمات رائعة واسعارها أرخص من المكسيك ولغتهم الإنجليزية أفضل من المكسيك .. وفي نفس الوقت جنوب أفريقيا من دول الإبتعاث يعني يمديك تنضم للبعثة
    7 "
  3. يالغاليين انا موب سعودي انا مقيم لكني اسأل عن مزيد من المعلومات يا حبايبنا .. ياغاليين يا اخواني من يوم ولدت الى الحين .. انا بموضوع السفر الى المكسيك مصمم لكن اريد ان اطمئن اكثر وشكرا لك دامع الشجن عالمعلومة
    ومو قصة رخص يالغالي ..
    المكسيك بوابة امريكا وكندا وانا اطمح للجنسية حتى اعرف اشتغل واعيش وشكرا مرة ثانية عالرد

.. ارجو الافادة من الاخوة والاخوات وشكرا جزاكم الله خيرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حفص
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخواني واخواتي اريد ان استفسر عن الدراسة في المكسيك ؟

ما رأيكم بجامعة لينوفو ليون UANL في مدينة مونتيري ..

انا سوف ادرس على حسابي ان شاء الله .. وقرأت عن المكسيك وعن الحياة هناك والدراسة و الشهادة .. قرأت ان هذه الجامعه هي الاولى على جامعات امريكا اللاتينية .. اريد مزيد من المعلومات .. فضلا لا امرا ..

و من مبدأ وامركم شورى بينكم .. ماذا تنصحون هذا العبد الفقير .

للتواصل وضعت حسابي عالسكايب فضلا لا امرا ومشكوريين جدا لا اعرف هل اضع روابط ام لا اخاف مخالف للشروط المهم ان شاء الله خير انتظر ردودكم ..
    السلام عليكم اخوي ابو حفص
    ياليت تتواصل معي راح ان شاء الله اساعدك
    انا اعرف اصدقاء كثيرين بالمكسيك وجيتها في اخر سنتين اكثر من 20 مره واتحدث الاسبانية ياليت تقرا عن جامعة universidad de guadalajara مدينة اعشقها كثير جوادالاخارا وفيها جالية مسلمة كبيرة
    ata.alenizi@جمايل

حياك الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النادي السعودي
    السلام عليكم اخوي ابو حفص
    ياليت تتواصل معي راح ان شاء الله اساعدك
    انا اعرف اصدقاء كثيرين بالمكسيك وجيتها في اخر سنتين اكثر من 20 مره واتحدث الاسبانية ياليت تقرا عن جامعة universidad de guadalajara مدينة اعشقها كثير جوادالاخارا وفيها جالية مسلمة كبيرة
    ata.alenizi@جمايل

حياك الله

تم ارسال رسالة عالجيميل هل وصلت ؟
    شكرا جزاك الله خيرا .. الله يسعدك في الدنيا والاخرة ..
    7 "
  6. تم التبليغ عن مشاركة زايد الحبابي .. ارجو التبليغ عنها وكتابة عبارة ( مشاركة عنصرية بذيئة جداً ) في خانة الإبلاغ

- - - مشاركة محدثة - - -

والله يا أخي انا لا زال انصحك بجنوب أفريقيا .. فالمسكيك غير أمنة ولا تخدمك كثيراً في اللغة الإنجليزية بسبب اللكنة الموجودة فيها .. وبعد جنوب أفريقيا ممكن تروح لأمريكا ما عندك مشكلة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دامع الشجن
    تم التبليغ عن مشاركة زايد الحبابي .. ارجو التبليغ عنها وكتابة عبارة ( مشاركة عنصرية بذيئة جداً ) في خانة الإبلاغ

- - - مشاركة محدثة - - -

والله يا أخي انا لا زال انصحك بجنوب أفريقيا .. فالمسكيك غير أمنة ولا تخدمك كثيراً في اللغة الإنجليزية بسبب اللكنة الموجودة فيها .. وبعد جنوب أفريقيا ممكن تروح لأمريكا ما عندك مشكلة

والله ياخي اشكر لك حرصك الله يجزاك الجنة ويزوجك الزوجة الصالحة تكون حريصة تدخلو الجنة سوا قول امين ..
    الله يوفقك في الدنيا والاخرة لكن انا هدفي الدراسة والهجرة الى المكسيك .. ان شاء الله ..

احتاج دعواتكم بالتوفيق

شكرا للكل على ردكم و الله يسامح الجميع
    7 "
  8. من قال الابتعاث في المكسيك مافي ...!!

وعن اللغه مو مشكله بس فيه جامعات معترفه دوليا وقويه .. واذا تتكلم عن الطبيعه تكلم عن المكسيك فيها طبيعه و مناظر واجواء جميله

اذا تتكلم عن المشاكل والامان ..اغلب المشاكل في الشمال ..

اذا ياعزيزي حريص انك تدرس في المكسيك انصحك تدرس في مكسيكو ستي جامعة اونام

UNAM - Portal de la Universidad Nacional Autأ³noma de Mأ©xico

وبعطيك رابط موقع اخر لجامعه اخرى

Inicio - Instituto Politأ©cnico Nacional

عن مدينه مونتري الي اسمع عنها انها مدينه غير امنه للعيش فيها بس لو تحب ازودك بعض الجامعات الموثوقه والمعترف به عالميا مااراح اقصر

بتوفيق عزيزي ...
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr-CooL
    من قال الابتعاث في المكسيك مافي ...!!

وعن اللغه مو مشكله بس فيه جامعات معترفه دوليا وقويه .. واذا تتكلم عن الطبيعه تكلم عن المكسيك فيها طبيعه و مناظر واجواء جميله

اذا تتكلم عن المشاكل والامان ..اغلب المشاكل في الشمال ..

اذا ياعزيزي حريص انك تدرس في المكسيك انصحك تدرس في مكسيكو ستي جامعة اونام

UNAM - Portal de la Universidad Nacional Autأ³noma de Mأ©xico

وبعطيك رابط موقع اخر لجامعه اخرى

Inicio - Instituto Politأ©cnico Nacional

عن مدينه مونتري الي اسمع عنها انها مدينه غير امنه للعيش فيها بس لو تحب ازودك بعض الجامعات الموثوقه والمعترف به عالميا مااراح اقصر

بتوفيق عزيزي ...

مشكووور جدا اخي .. يعطيك الف عافية وياليت اعرف كيف ممكن اتواصل معاك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.