الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة المدن و الجمعات المريكية ؟

مساعدة المدن و الجمعات المريكية ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1735 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hatim911
    hatim911

مبتعث جديد New Member

hatim911 السعودية

hatim911 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة لسا
    • لسا
    • طالب
    • ذكر
    • حدة, مكة
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

April 20th, 2013, 06:08 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بكاته

والله انا محتار فين اروح في امريكا ف حبيت استفسر منكم و من اهل الخبر فين تنصحوني اروح

انا انشاء الله ناوي على هندسة صناعية او كهربائية ف في ايت مدينة و ايت جامعة تنصحوني اني التحق فيها و يفضل انو الجامعة يكون لها معهد تابع لها و ما ابا ادخل جامعة مررة قوية و اتعقد فيها

و ايضا انا ما احب البرد يعني يفضل يكون الجو معتدل او مايل للبرودة شوية و طبعا الامان و انا بروح على حسابي انشاء الله ف ياريت تكون المدينة رخيصة

شكرا لكم

2. السلام عليكم
    الله يسهلك ان شاء الله
    اذا انت طالع على حسابك فأنصحك تروح لمدن صغيرة لانها ما تكون مكلفة
    ومن ضمن المدن اللي قريت عنها انها جيدة والسكن شفته رخيص جدا
    هي مدينه lincoln
    ابحث عنها والله يسهلك امورك
    7 "
  3. السلام عليكم شكرا على الموقع الاكثر من رائع معكم اخوكم من ليبيا ممكن تساعدوني عندي زوجتي تخصصها كيمياء المطلوب جامعة تعطي قبول مشروط من غير GRE مستعجلين على القبول لانه شهر 8 تخلص اللغة و Fall الجاي مفروض تبدا في الماستر و ممكن يقطعوا علينا المنحة لو ماجبنا قبول فزعتكم يا اخوانز

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم شكرا على الموقع الاكثر من رائع معكم اخوكم من ليبيا ممكن تساعدوني عندي زوجتي تخصصها كيمياء المطلوب جامعة تعطي قبول مشروط من غير GRE مستعجلين على القبول لانه شهر 8 تخلص اللغة و Fall الجاي مفروض تبدا في الماستر و ممكن يقطعوا علينا المنحة لو ماجبنا قبول فزعتكم يا اخوانز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.