الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بليييز مساعده ابي احول من المعهد الي انا فيه بقبول مشروط ؟؟؟؟ كيف الطريقه؟؟ متوهقه

مساعدة بليييز مساعده ابي احول من المعهد الي انا فيه بقبول مشروط ؟؟؟؟ كيف الطريقه؟؟ متوهقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الـرسام
    الـرسام

مبتعث مستجد Freshman Member

الـرسام الولايات المتحدة الأمريكية

الـرسام , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ****** , بجامعة الجامعة
    • الجامعة
    • أنثى
    • الرياض, ******
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

April 21st, 2013, 06:44 AM

السلام عليكم

اتا طاليه لغه حاليا واحس نفسي جالسه اضيع وقتي في المعهد الي انا فيه

ابي احول لمعهد تابع للجامعه بس المشكله اني ابي اغير التخصص كمان
    هل اقدر احول كذا؟
    راسلت جامعه وقالوا لي انه بيعطوني قبول مشروط بالدراسه في المعهد
    ماهي الاجراءات بالضبط ياليت احد يعطيني فكره او من وين ابدأ؟؟؟
    وعلى البوابه كيف اسوي طلب تغيير معهد مع طلب تغيير تخصص والا كيف؟

اكون شاكره للي يساعدني وله دعواتي بالتوفيق
  2. مرحبا اختي
    للاسف الشديد ماعندي خلفية لأني طالب على حسابي الخاص وما عندي خبرة عن امور الملحقية
    بس اتمنى من الاخوان اللي عندهم خلفية عن الموضوع يفيدونك ويساعدونك بالاجراءات اللي لازم تسوينها

بس راح افيدك بمعلومات من تجارب اخوياي اللي حولوا طبعا حسب كلامهم اول شي ترسلين للمشرف عليك من الملحقية بطلب ضمان مالي للمعهد اللي تبين تحولين له وتذكيرين له الاسباب اللي بتحويلين علشانها طبعا اسباب تكون مقنعة يعني زي مثلا المعهد اللي انا فيه ليس بالكفاءة اللي تؤهلني لدخول الجامعة والفائدة قليلة منه طبعا اهم شي يكون عذر كويس ومقنع,, بعدها راح يرد لك المشرف بالقبول او بالرفض وراح يذكر سبب الرفض
    طبعا اذا كان مو معقد ووافق راح يرسلك الضمان المالي بعدها تروحين للمعهد اللي بتحولين له وتعطينهم الضمان المالي وراح يعطيك ورقة تودينها للمعهد السابق اللي انتي فيه علشان يوقعون عليها او انهم راح يقولون لك حنا راح نرسلها لهم بالايميل بس غالبا انتي اللي بتودينها وبعدها راح تبدين مع المعهد الجديد بداية السمستر القادم...

اتمنى اني اكون افدتك واذا فيه خطأ اتمنى من اصحاب الخبر التصحيح

الله يوفق الجميع يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.