الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة معلومات عن دراسة الطب في امريكا

مساعدة معلومات عن دراسة الطب في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4023 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية badrx11
    badrx11

مبتعث جديد New Member

badrx11 الصين

badrx11 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى medicine , بجامعة ما حددت
    • ما حددت
    • medicine
    • ذكر
    • ما حددت, ما حددت
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 21st, 2013, 01:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اعضاء هذا المنتدى اشكركم شكرا جزيلا على ماقدمتموه وتقدمونه من معلومات قيمه وثمينه جدا لكل مبتعث ومن يحلم بالابتعاث

فأنتم بعد الله جعلتم الحلم حقيقه والمسافات الطويله اقرب

موضوعي هوا اني اريد السفر للدراسه في امريكا او كندا وقد احطت علما بكل شيء يطلبونه ولله الحمد ولكن مشكلتي هي اني

سمعت ان الطب هناك يحتاج الى النجاح في احد التخصصات العلميه و أنا ولله الحمد انهيت للنو دراستي في قسم الكيمياء الحيويه

في جامعة الملك عبدالعزيز فهل يحتسبون دراستي هذه ام لا

ارجو منكم الجواب بأسرع وقت يا إخوان وشكرا لكم مقدما
  2. ايه اكيد يقبلونك بس عندهم شرط والله العالم انك لازم تاخذ اختبار وبعدها يشوفون نتيجة الاختبار ودرجاتك في الجامعه. لاكن احسن طريقه انك تروح لموقع الجامعه وتدخلى على كليت الطب وتلاقي ايميل المشرف الاكاديمي وراسله وهو راح يقولك وش يبي لك بضبط.
    هذا اذا تبي تدرس طب
    7 "
  3. عسى الله يوفقك ياصاحب المتصفح..
    لكن اعرفة قبل التحاق اي شخص لدراسة الطب لابد انه يدرس كم سنة في الاحياء او العلوم ,يعني مايمكن لشخص دايركت بعد الثنوية يدرس طب مثل الي متعارف علية,تئكد من هالمعلومة وصحح لنا ان كانت خاطئة.
    اسئل المولى الكريم ان يحقق مبتغاك..
    7 "
  4. انا عارف الشيء هذا وقرأت عنه في عدد من المنتديات العربيه والاجنبيه وكمان أنا ادرس في قسم الكيمياء الحيويه ومن المواد المطلوبه في البريميد باقي لي 3 مواد ما أخذتها وسؤالي كان : هل هم بيقبلون شهادة البكالوريوس اللي معي و لا لازم اعيد الدراسه من البدايه خصوصا ان شهادتي من جامعة الملك عبدالعزيز في السعوديه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.