الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مقبل على المرحلة القادمة من (المرحلة التاسعة) من برنامج خادم الحرمين الشرفين... إن شا

استفسار مقبل على المرحلة القادمة من (المرحلة التاسعة) من برنامج خادم الحرمين الشرفين... إن شا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3985 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Thabet ALshahrani
    Thabet ALshahrani

مبتعث جديد New Member

Thabet ALshahrani السعودية

Thabet ALshahrani , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة معمارية , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • هندسة معمارية
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 22nd, 2013, 11:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله بركاتة وبعد

أخواني الكرام..
    السلام عليكم أسعد الله جميع أوقاتكم
    بإذن الله سوف أقدم على المرحلة القادمة ( التاسعة) من برنامج خادم الحرمين وأود الإستفسر
    عن الولاية المناسبة في أمريكا.
    من الناحية التالية:
    1. الجامعات
    2. المعيشة.
    3. نوع الناس( أقصد من الناحية الأمنية)

شكرا لكم وأتمنى لكم دوام التوفيق والسداد.
  2. السلام عليكم
    اخوي ثابت انا ان شاء الله بقدم بالمرحلة التاسعه ومن خلال بحثي والله حطيت ولاية ساوث كارولينا اول شي لاني في واحد من اخوياي يدرس هناك ونصحني فيها من ناحية الجامعات قوية هناك والمعيشة رخيصة والله يوفقك
    بس حسب دراستك اتمنى الاخوان المهندسين يفيدونك ان شاء الله .
    7 "
  3. و انا اخويه نصحني بولاية انديانا بوليس و الجامعه معترف فيها و تقدر تعبي الابليكيشن و تاخذ القبول , بس انا خوفي انهم ما راح يعترفوا بالانتساب مع انه لغتي ممتازه و معدلي حلو و الشروط تنطبق علي. انا موظف ارامكوا و اتمنى اكمل الماستر برى و ان شاء الله الملك ما راح يقصر و نتمنى يتساعدوا مع الناس الطموحه و شكرا .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.