الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة PLEASE I NEED HELP

مساعدة PLEASE I NEED HELP

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4015 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مساعد الأسعدي
    مساعد الأسعدي

مبتعث جديد New Member

مساعد الأسعدي السعودية

مساعد الأسعدي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى دبلوم تقني , بجامعة لم التحق بجامعة
    • لم التحق بجامعة
    • دبلوم تقني
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 26th, 2013, 05:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أنا محتاج مساعدة ووجهات نظر الله يخليكم لا تبخلون علي . أنا صراحة الوقت يداهمني وكل سنة أقول السنة اللي بعدها بطلع ادرس و قررت خلاص لازم هاليومين أخلص كل شي . المهم انا ابي اطلع ادرس تخصص هندسة طيران وبحثت أسماء الجامعات ولقيت بموقع الوزارة ثلاث جامعات غير موقوفة واللي هي : CLARKSON
    UNIVERSITY
    والثانية MASSACHUSETTS
    INSTITUTE OF TECHNOLOGY
    والثالثة RENSSELAER
    POLYTECHNIC INSTITUTE
    والتخصص لقيت أسمه بالوزارة اللي الثلاث جامعات يدرسونه Aeronautical
    Engineering الأسئلة اللي تحتاج أجوبه ؟؟ اسم التخصص هو نفسه تخصص هندسة الطيران المتعارف عليه ولا شيء ثاني ؟ السؤال الثاني / كيف وضع الجامعات والمدن الي فيها ووش أفضلها ؟ آخر سؤال بليز لا تعصبون الجامعات الثلاث كيف وضعهم وضع معاهد اللغة فيهم وكل وحده بأي مدينه ...؟ وبس ...

2. ههههههههههههه
    مرحبا اخوي
    بصراحة انا يعقدني هذا السؤال وش افضل مدنية لأني لو اعرف افضل مدينة كان انا بروح لها بس كل شخص وله مميزات يبيها بالمدينة اللي بيروح لها ..
    المهم أنا ماعندي معلومات عن التخصص هذا بالضبط بس اللي اعرفه ان خالي تقريبا نفس هذا التخصص طبعا ماشاءالله تبارك الله المستقبل الوظيفي جدا ممتاز ومكانة اجتماعية ..
    لكن ابحث في النت عن اسم التخصص بالضبط وانشاءالله تحصل معلومات اكثر .. ويارب يوفقك ويسهل امورك انا بصراحة يعجبني الشخص الطموح علشان كذا انا شاركت في موضوعك

طبعا انا بعطيك بعض المعلومات اللي انت طلبتها عن المدن اللي فيها هذي الجامعات واعذرني على التقصير بس هذا اللي اقدر اسويه (أنا بولاية اوهايو علشان كذا معلوماتي زيرو عن المدن اللي فيها تخصصك) .. بس انصحك ما تستعجل في اختيارك حاول تقرا كثير قبل تختار وبعدها توكل على الله ودرعم للمدنية اللي تروق لك وأنا أقولك من الحين ماراح تندم على هالقرار بإذن بالله لأن الدراسة هنا تجربة حلللللوة مرررررة .
    خذ عندك :
    CLARKSON UNIVERSITY هذي الجامعة في Potsdam, New York

RENSSELAER POLYTECHNIC INSTITUTE هذي الجامعة في Troy, New York

MASSACHUSETTS INSTITUTE OF TECHNOLOGY هذي الجامعة في Cambridge, MASSACHUSETTS

WESTERN MICHIGAN UNIVERSITY هذي الجامعة في Kalamazoo, MICHIGAN
    هذي بعض المعلومات عن المدينة Kalamazoo بصراحة ماحصلت معلومات الا عن هالمدينة في المنتدى
    اذا تبي معلومات اكثر عن هذي المدن ادخل على هذا الرابط Google Translate
    واكتب اسم المدينة وراح يعطيك معلومات مفيدة زي امان المدينة ونسبة البيض والسود وأسعار السكن وبعض الصور للمدينة وبإمكانك تعرف جو المدينة يعني درجات الحرارة بالصيف وبالشتاء
    طبعا الموقع انجليزي بس انا حطيته لك مترجم من قوقل علشان تستفيد اكثر
    أتمنى اني اقدر افيدك اكثر بس للأسف هذا اللي عندي
    وياليت الاخوان اللي عندهم معلومات عن التخصص او معاهد اللغة او هالمدن يفيدك

كل التوفيق ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.