الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ثواني من وقتك الله يوفقك بالدنيا والآخره ؟ ؟ ؟

مساعدة ثواني من وقتك الله يوفقك بالدنيا والآخره ؟ ؟ ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4016 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو لوجين
    ابو لوجين

مبتعث جديد New Member

ابو لوجين السعودية

ابو لوجين , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طلب العلم , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • طلب العلم
    • ذكر
    • فيما بعد اسئل, ليس الآن
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

April 26th, 2013, 10:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدايتأ الله يوفقكم ويحقق لكم اضعاف ماتتمنون

انا درست بالسعودية تخصص تمريض دبلوم من معهد اهلي ,
    امنيتي ان اكمل بكالوريس لكن مع تغيير التخصص من تمريض إلى اي تخصص في العلوم الصحيه من ادارة مستشفيات او اي تخصص غير التمريض

افيدوني جزاكم الله خير هل من الممكن ان تم المعادله مع تغيير التخصص لمرحلة البكالوريس
    ام لايحق لي الاكمال إلى في نفس التخصص فقط وهو التمريض؟

وياليت اللي يعرف شخص او جهه او اي حل لايبخل علي الله يرزقه من فضلي الدنيا والآخره

افيدوني بكل مالديكم ؟ اخوكم ضايع وتايه مررررره وودي اقرر بأسرع وقت

2. مرحبا اخوي أبو لوجين
    أنا بصراحة ودي أفيدك بس ماعندي المعلومات الكافية اللي تبيها..
    بس اللي أعرفه أنك تقدر تغير تخصصك في البكالوريوس.. ولكن أنصحك انك تختار جامعة جيدة وتبدأ تراسلهم على موقعهم بالنت وأسألهم عن كيفية معادلة شهادة الدبلوم وكم ساعة راح يعادلون لك .. بس يبيلك تحدد تخصصك بالاول يعني وش تبي تتخصص بالضبط .
    أنا من معلوماتي البسيطة اللي أعرفه ان التمريض يختلف تماما عن تخصصات الإدارة بس يمكن يكون اقرب للعلوم الطبية ..
    هذا اللي عندي وأتمنى من الاخوان اللي عندهم معلومات أن لا يبخلوا عليك فيها ..
    عسى الله يسهل امورك وأمور الجميع .
    تحياتي ...
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله

عزيزي ان شاء الله المعلومات ذي تفيديك راسل Pennsylvania College of Technology الي اشوفه ان ارامكو السعودية جالسه تبتعث من سنه ونص تقريبا طلاب لها و الجامعه مره متساهله من ناحية المعادله طبعا التخصص و المسمى يختلف شوي انصحك تاخذ شرح مفصل معتمد من المعهد للمواد و الترانسكربت و تترجمها و ارسلها لهم شوف كم بيعادلون لك وترى انا ارى انها فرصه لانك احتمال تنضم لبعثت ارامكو من الكلية مره وحده واذا احتجت شي ثاني بعد حنا مستعدين و بالتوفيق

تحياتي

7 "
  4. اخوي بالنسبه لتخصص التمريض من المعاهد الاهليه في عندك بالنسبه لتغير تخصص التمريض تقدر تدرس ادارة مستشفيات ويعادلون لك من ٢٠ الي٣٠ من شهادةه التمريض او الي علوم صحيه ويعادلون لك ٥٠ ساعه من شهادة التمريض وهذا اسم الجامعه ياخوي Idaho State University
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.