الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لماذا نيوزلندا بعثتها أسهل من أمريكا؟

لماذا نيوزلندا بعثتها أسهل من أمريكا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4011 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مع احترامي الشديد لك
    اختلف معاك بكل ما ذكرته
    حتى لو المستوى المعيشي ارخص انت جاي تدرس وترجع بلدك بالشهادة الزينة ولا جاي تنام هنا حتى نيوزلندا ارخص ولا اغلى
    والشي الاهم وارجو منك لاتزعل
    ااقل مستوى جامعه امريكيه يساوي اعلى مستوى لجامعه نيوزلندية
    وعلى فكرة كثير من شباب راحوه نيوزلندا وحولوه الى امركيا واوروبا
    والشي الاهم انه اصلا المقارنة اللي انت حطيتها هي مقارنه من جانب واحد الا وهو مستوى تعلم اللغه حسب كلامك وهذا كلام مشابه لبعض الاخوة اللي ما تم قبوله في امريكا بسبب انه ما جاب درجه معقولة بالتوفل
    هذه مسأله اجتهاد اذا ما كنت مجتهد ودرجاتك عاليه هذه مشكلتك وليست مشكلة الدول

باختصار ما في شي اسمه هذه الدولة اسهل بالقبول ولا هذه الدوله اصعب
    المسأله تخص الطالب نفسه واجتهاده وقدرته اذا كان واحد كسلان ودرجاته ضعيفه ومو قادر يوصل لمستوى معقول باللغه وبعدين يبي قبول من جامعه هذه شي غريب
    الكلام غير موجه لك الكلام موجه بشكل عام اللي يحط اللوم على الدول والمشكلة بالاخيرة من عنده

كثير من الاخوة والاخوات انقبلوه بامريكا وهم مرتاحين جدا وان شاء الله يرجعوه لارض وطنهم سالمين وناجحين

وبالاخير
    امريكا أفضل من نيوزلندا بمراحل واللي جربوه خير دليل على كلامي واللي مو مصدق يسأل اي طالب كان في نيوزلندا وحول الى امريكا

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  2. خليت نيوزلندا ماتسوى شي يالامريكي

العدل مطلوب في كل مكان ووقت فيجب قول الحق ولو كرهناه والواحد منا ينظر احياناً من جانب واحد وينسى انه في جوانب اخرى.

المهم انت قلت انه اقل جامعه امريكيه كا افضل جامعه نيوزلنديه وهذا طبعا كلام خير صحيح انا بحث ووجت مثلاً University of Auckland ترتيبها 83 من 874 عالمياً وكثير من الجامعات الامريكية اتت بعدها ولتحقق QS WORLD UNIVERSITY RANKINGS - 2012

لذا اخي الكريم لاتتحمس جداً لرايك ودع للاخرين مجالاً للتفكير وتقرير المصير بلا معلومات مضلله.

ارجو التوفيق للجميع
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني خواتي الاعزاء من العايدين الفايزين وكل عام وانتم بخير وصحة وسلامة بعد الزحمه

أنشغلت جدا في الايام الفائته عنكم وعايدت جميع الذين متواصلين معي عن طريق الوتس اب وقلت حق وواجب معايدتكم جميعاً.

أي خدمة أنا جاهز دق على جوالي السعودي او راسل وتس اب او ايميل او هنا افضل لكي يثبت الموضوع ويستفيد منه الجميع.

أنا حالياً في نيوزلند والاستقبال على جوالي السعودي مجاني علي وبتكلفة الاتصال المحلي عليك.

أجميل وأطيب تحية

أبوراكان

(تمت المشاركة بستخدام تطبيق مبتعث)
    7 "
  4. الله يوفقك ابو راكان ويجعله بميزان حسناتك

لي ملاحظة على الاخوان الي يتكلمون عن جامعات نيوزيلندا: هل دخلت وشفت ترتيب الجامعات النيوزيلندية؟؟؟ هل قارنتها اصلا بجامعة بنفس الحجم وعدد الطلاب والاقسام المتوفرة فيها؟؟؟
    ما اتوقع انك سويت اي شي من هذا
    والاخ الي يقول احسن جامعة بنيو زيلندا هي اسوا جامعة بامريكا
    انا اقول لو تقارن احسن جامعة بنيوزيلندا ب كميونيتي كولج في امريكا وش رايك؟؟؟
    7 "
  5. نيوزلندا من افضل الوجهات الدراسية لعدة اسباب
    ١- ارخص دولة انجليزيه.
    ٢- سهولة اجراءت السفر الى نيوزلندا بدون فيزة
    ٣- قلت العرب فيها بسبب بعدها الجغرافي.
    ٤- دوله غير عنصريه تجاه العرب والمسلمين.
    ٥- مكان جداً مناسب للدراسة طبيعة وأمان.
    ٦- مكافئة المبتعثين عاليه.
    ٧- خدمات عاليه ومتميزه من الملحقيه الثقافية بسبب قلت الطلبه هناك ممكن عدد المبتعثين في نيوزلندا في حدود ١٩٠٠ طالب فقط.
    ٨- بعض الجامعات النيوزلنديه من ضمن ١٠٠ الاولى في الترتيب العالمي للجامعات.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4.5
    ياسلام عليك يابو راكان قلت الي بقلبي وفيه دول كثيرة مو بس نيوزلندا فيه كندا وفيه بريطانيا بس بريطانيا مقفلة
    كندا هذه البلد مفروض تشطب من الابتعاث , بهذلوا اخواننا وأخواتنا مع الفيز الله لايردهم
    شف معاناتهم مع السفاره كيف الله يعينهم
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.