الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار بسيط .. اي من الولايات المذكورة ترشحها لدراسه اللغه ؟

استفسار استفسار بسيط .. اي من الولايات المذكورة ترشحها لدراسه اللغه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4014 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MR.MOUATH
    MR.MOUATH

مبتعث جديد New Member

MR.MOUATH السعودية

MR.MOUATH , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى للحين ماقررت ! , بجامعة للحين ماقررت !
    • للحين ماقررت !
    • للحين ماقررت !
    • ذكر
    • للحين ماقررت !, للحين ماقررت !
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 30th, 2013, 09:55 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني اخواتي طلاب امريكا عندي استفسار بسيط جداً اتمنى تجاوبوني علية

انا بإذن الله ناوي ادرس لغه بالخارج وعندي اكثر من دولة محتار وين اروح
    مانشستر - كولالمبور - اوكلاوند - تورنتو !!

لاكن موب هذا موضوعنا .. موضوعي سلمكم الله اني بشوف عن امريكا وبحثت عنها وحطيت جدول ل 5 ولايات
    1- كولورادو
    2- فلوريدا
    3- تكساس
    4- اوريقون
    5- كاليفيورنيا

سؤوالي هو : اي من الولايات اللي ذكرتها احسن للدراسه وتكون موب غاليه مرة ؟
    ولو سمحتم ابيكم تذكرون لي ليش اخترت الولاية علشان ايش ؟ اتمنى توضحون لي !

واخر شي اتمنى من اللي يقدر يجيب لي اسماء المعاهد الممتازة في كل الولايات يذكرها لي

والله يعافيكم ويجزاكم الجنه ..
    والله يوفقكم في دراستكم ويحقق لكم ماتبون ..

2. استاذي الفاضل , دايما افضل المدن الكبيره لدراسه اللغه لانهم منفتحين اكثر من القرى الصغار , كل الولايات اللي ذكرتها فيها مدن كبار ورح تستفيد اكثر من ماتنبسط ,,, لو ماتبي الغالي ابعد عن كاليفورنيا لانها اغلى شي , باقي الولايات اللي ذكرتها تقريبا اسعارهم متقاربه ,, كنت ادرس في معهد في مدينه اورلاندو , فلوريدا اسمه CMMS مو تابع لجامعه بس انه داخل حرم جامعه UNIVERSITY OF CENTRAL FLORIDA معهد حلو ورح تستفيد منه و المدينه جدا رايقه وامنه وسياحيه وفيها ناس من مختلف الاجناس اسعار السكن تبدا من 600 ( غرفه و صاله و حمام ) الله يكرمك >> اخترت الولايه اولا عشان جوها حار , ثانيا مافيه عنصريه ابد ثالثا ميامي اروحها لاطفشت خخخ , رابعا اسعارها معقوله جدا ..... موفق
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله

عزيز بالنسبه للولاية انا ارشح كاليفورنيا صحيح من اغلا الولايات ولاكن الدراسه فيها جدا ممتازه و الجامعات و المعاهد هناك تعتبر من اقوى الموجود

ولكن نصيحه اختيارك للمعهد خله على اساس عدد الطلاب و اصولهم حاول انك تعرف كم راح يكون معك في الفصل لان كل ما قل العدد زاد اهتمام المدري فيك و اذا كانو الي وياك عرب ما افضل على شان التواصل يكون بالانجليزي حتى لو انكم برى المعهد بس لو عرب راح يكون فيه كلمه منا و منا عربي و راح تضيع فرصه و بالتوفيق.

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل اراجحي
    استاذي الفاضل , دايما افضل المدن الكبيره لدراسه اللغه لانهم منفتحين اكثر من القرى الصغار , كل الولايات اللي ذكرتها فيها مدن كبار ورح تستفيد اكثر من ماتنبسط ,,, لو ماتبي الغالي ابعد عن كاليفورنيا لانها اغلى شي , باقي الولايات اللي ذكرتها تقريبا اسعارهم متقاربه ,, كنت ادرس في معهد في مدينه اورلاندو , فلوريدا اسمه CMMS مو تابع لجامعه بس انه داخل حرم جامعه UNIVERSITY OF CENTRAL FLORIDA معهد حلو ورح تستفيد منه و المدينه جدا رايقه وامنه وسياحيه وفيها ناس من مختلف الاجناس اسعار السكن تبدا من 600 ( غرفه و صاله و حمام ) الله يكرمك >> اخترت الولايه اولا عشان جوها حار , ثانيا مافيه عنصريه ابد ثالثا ميامي اروحها لاطفشت خخخ , رابعا اسعارها معقوله جدا ..... موفق
    جزاك الله خير وبيض الله وجهك يافيصل ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benefactor
    كاليفورنيا غالية جدا ...وتعتبر من اغلى الولايات
    وفق الله
    جزاك الله خير ,, والله يوفقنا وياك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة greatmajed
    ارشح اوريقون من افضل الولايات
    جزاك الله خير ,, فعلا كثير مدحو لي اوريقون ويقولون انها ممتازة جدا من حيث الدراسه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal Al.Ghamdi
    السلام عليكم و رحمة الله

عزيز بالنسبه للولاية انا ارشح كاليفورنيا صحيح من اغلا الولايات ولاكن الدراسه فيها جدا ممتازه و الجامعات و المعاهد هناك تعتبر من اقوى الموجود

ولكن نصيحه اختيارك للمعهد خله على اساس عدد الطلاب و اصولهم حاول انك تعرف كم راح يكون معك في الفصل لان كل ما قل العدد زاد اهتمام المدري فيك و اذا كانو الي وياك عرب ما افضل على شان التواصل يكون بالانجليزي حتى لو انكم برى المعهد بس لو عرب راح يكون فيه كلمه منا و منا عربي و راح تضيع فرصه و بالتوفيق.

تحياتي
    جزاك الله خير وبيض الله وجهك ,, فعلا صدقت كل ما كان عدد الطلاب اقل كل مازاد اهتمام المدرس والفائدة بشكل اكبر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.