الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلب مساعدة

مساعدة طلب مساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4001 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طامع في رحمة الله
    طامع في رحمة الله

مبتعث جديد New Member

طامع في رحمة الله الولايات المتحدة الأمريكية

طامع في رحمة الله , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تدريس , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • تدريس
    • ذكر
    • الغربه, ؟؟؟؟
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

May 6th, 2013, 10:18 PM

بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة على سيد الخلق اجميع

أخواني و اخواتي الاعزاء

أسعد الله اوقاتكم بكل خير

انا احتاج لمساعدتكم و الرجاء الرد علي و من لديه القدره في مساعدتي الرجاء الرد هنا او في الخاص و لكم جزيل الشكر

انا مرافق مع زوجتي التي سوف تنتهي بعثتها قريبا و انا لم يتبقى لي إلا جزء بسيط من دراستي و انا الان في صدد طلب استمرار بعثة مرافق لانه قيل لي ان الوزاره لن تقبل طلب فصل بعثة مرافق لاني موظفق حكومي على راس العمل في السعوديه و لكني الان في جازاه استثنائيه لمرافقة زوجتي.

احد الاخوان قال لي من واقع تجربه انه حتى طلب استمرار دراسة مرافق لن تقبلة الوزاره لانني موظف حكومي و سوف يتم إنهاء كل شي بنهاية بعثة زوجتي .

الجراء لمن لديه اي معلومه او طريقة للمساعدتي الرد هنا او رسالة في الخاص و له دعوة في ظهر الغيب من غريب عن اهله و وطنه و لكم جزيل الشكر
  2. على حد علمي انه في حال انتهاء بعثة المبتعث الأساسي وقد اتم المرافق جزء كبير من دراسته .. فانه يتم السماح للمرافق باكمال دراسته .. وقد صدر في ذلك تعميم قبل قرابة السنتين .. تواصل مع مشرفك عزيزي والله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BE OPTIMISTIC
    على حد علمي انه في حال انتهاء بعثة المبتعث الأساسي وقد اتم المرافق جزء كبير من دراسته .. فانه يتم السماح للمرافق باكمال دراسته .. وقد صدر في ذلك تعميم قبل قرابة السنتين .. تواصل مع مشرفك عزيزي والله يوفقك
    اخوي المشكله مو هنا.
    المشكله هل يتم السماح للموظف الحكومي المرافق بإكمال بعثة على حساب وزارة التعليم العالي عند إنتهاء بعثة المبتعث الرئسي .

المشرف الدراسي يقول بانه لا يسمح للمرافق الموظف إكمال الدراسه عند انتهاء بعثة المبتعث الرئسي.

الرجاء من من لديه معلومه او يعرف احد مر بحالة مشابهه التواصل معاي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benefactor
    الي اعرفة انك اذا اجنزت 75% يسمحون لك تجلس...

او انك تمدد لزوجتك

ربي ييسر امرك
    مشكور اخوي على الرد.
    انا ولله الحمد اجتزت تقريبا 75 في المائه من دراستي و لكن سؤالي انا موظف و حاصل على إجازة استثنائيه. هل يحق لي إكمال الدراسه و انا موظف في إجازه ام لا.
    المحلقيه تقول لا لايحق لي أكمال الدراسه لانني موظف و يجب ان احصل على البعثه من مرجعي و ليس من وزارة التعليم العالي
    إذا احد يعرف اي اييميل للجنة الابتعاث ياليت يرسله لي

جزاكم الله الف خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.