الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أستفسار عاجل عاجل وضروري الأن

استفسار أستفسار عاجل عاجل وضروري الأن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4008 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أمير بكلمتي 23
    أمير بكلمتي 23

مبتعث جديد New Member

أمير بكلمتي 23 الولايات المتحدة الأمريكية

أمير بكلمتي 23 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة لايوجد جامعه
    • لايوجد جامعه
    • طالب
    • ذكر
    • انديانا, أنديانا بوليس
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

May 7th, 2013, 03:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أخواني عندي استفسار عاجل وأتمنى اللي عنده خبره في تعئبة الأبلكيشن حق السفاره الأمريكيه يساعدني
    اناقاعد اعبي الأبلكيشن حق اختي في سؤال محتار ويش احط اجابته .. أختي منقطعه عن الدراسه وصلت الصف الثالث ثانوي علمي وماكملته ونقطعت بسبب ظروف
    والحين جاني سؤال
    المهنه الرئيسيه ومن الضمن الخيارات

Occupation Arabic (Egypt)
    Agriculture زراعة
    Artist/Performer فنان ماهر/مؤدً
    Business العمل
    Communications إتصالات
    Computer Science علم الحاسوب
    Culinary/Food Services خدمات الطبخ/الأكل
    Education دراسة
    Engineering هندسة
    Government حكومة
    Homemaker ربة منزل
    Legal Profession مهنة قانونية
    Medical/Health طب/صحة
    Military عسكري
    Natural Science علوم طبيعية
    Not Employed لا يعمل
    Physical Sciences علوم فيزياء
    Religious Vocation أنشطة دينية
    Research بحث علمي
    Retired متقاعد
    Social Science علوم إجتماعية
    Student طالب
    Other آخر

طبعا أحترت ويش احط لأن اذا حطيت طالبه بيطلع لي اعبي بيانات المدرسه الحاليه وهي ماتدرس الحين !! منقطعه
    واذا حطيت اخرى ينفع اكتب أنها تشتغل مصوره فوتغرافيه - ولكن منقطعه عن الدراسه الثانويه وله كيف
    أرجوا من يشوف الموضوع يرد علي لأني جالس أعبي الأبلكيشن وأبي اخلصه
    وشاكرين لكم والله يوفقكم وفي ميزان حسناتكم
  2. وأنا حطيت استفسار في المنتدى حزت ماكنت اعبي النموذج وانتظرت شوي واخترت

فأستعجلت وكتبت طالبه وتوي اشوف ردك
    والحين يعني عندي خطأ في النموذج هل ارجع اعبي النموذج من أول ( مع العلم أني أنا حددت الموعد وطبعته ؟!
    وله قولكم الخيار اللي اخترته ماهو بمشكله وله عندكم حل ثاني علماً ان موعد المقابله يوم الأثنين القادم في سفارة الرياض
    والله النموذج يهلك ومااقدر اعدله خلاص .. ولو بعيد تعئبة النموذج اخاف مااحصل موعد بنفس يوم الاثنين
    واحنا حاجزين ومرتبين امورنا ان بروح الرياض يوم الاثنين واحنا من الشرقيه ؟!

أرجوكم ساعدوني واعطوني حلول؟!!
    يعني اعيد النموذج وله عندكم حل"؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير بكلمتي 23
    وأنا حطيت استفسار في المنتدى حزت ماكنت اعبي النموذج وانتظرت شوي واخترت

فأستعجلت وكتبت طالبه وتوي اشوف ردك
    والحين يعني عندي خطأ في النموذج هل ارجع اعبي النموذج من أول ( مع العلم أني أنا حددت الموعد وطبعته ؟!
    وله قولكم الخيار اللي اخترته ماهو بمشكله وله عندكم حل ثاني علماً ان موعد المقابله يوم الأثنين القادم في سفارة الرياض
    والله النموذج يهلك ومااقدر اعدله خلاص .. ولو بعيد تعئبة النموذج اخاف مااحصل موعد بنفس يوم الاثنين
    واحنا حاجزين ومرتبين امورنا ان بروح الرياض يوم الاثنين واحنا من الشرقيه ؟!

أرجوكم ساعدوني واعطوني حلول؟!!
    يعني اعيد النموذج وله عندكم حل"؟

عادي جدا ، عبي استمارة جديدة . الموعد غير مرتبط بالاستمارة وانا اكلمك من خبرة . انا عبيت اكثر من استمارة بعد حجز الموعد .
    ورقة الموعد ياخوها منك عند الباب للتأكد ان لديك موعد فقط لاغير ومالها علاقة في معاملة الفيزا
    7 "
  4. ماهو رقم تأكيد الطلب حق النموذج مع الموعد موجود بنفس الورقه ؟ واذا عبيت واحد جديد راح يختلف ؟
    يعني ورقة الموعد بياخدوها عند الباب وتصير تسلمهم داخل الورقه النموذج الجديده مايحتاج تروح بالقديمه ؟
    7 "
  5. ومشكور يالغالي في ميزان حسناتك والله يحقق لك مناك ومبتغاك ..
    وبس لو ثقلت عليك بعد بما انك خبير بهالامور .. هل لأن اختي منقطعه عن الدراسه وبس معها شهادة ثاني ثانوي من الممكن ان مايعطوها الفيزا لهذا السبب؟! وله السفاره مالها دخل دام المعهد قابلها بيعطونها تأشيره عادي ؟ برغم ان ضمانها المالي كبير جدا ويغطي ويزيد عن مدة دراستها للغه وعندها قبول من معهد وامورها في سليم
    اللهم ان السبب اللي مقلقها ان مامعها شهادة ثالث ثانوي ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

ومشكور يالغالي في ميزان حسناتك والله يحقق لك مناك ومبتغاك ..
    وبس لو ثقلت عليك بعد بما انك خبير بهالامور .. هل لأن اختي منقطعه عن الدراسه وبس معها شهادة ثاني ثانوي من الممكن ان مايعطوها الفيزا لهذا السبب؟! وله السفاره مالها دخل دام المعهد قابلها بيعطونها تأشيره عادي ؟ برغم ان ضمانها المالي كبير جدا ويغطي ويزيد عن مدة دراستها للغه وعندها قبول من معهد وامورها في سليم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير بكلمتي 23
    ماهو رقم تأكيد الطلب حق النموذج مع الموعد موجود بنفس الورقه ؟ واذا عبيت واحد جديد راح يختلف ؟
    يعني ورقة الموعد بياخدوها عند الباب وتصير تسلمهم داخل الورقه النموذج الجديده مايحتاج تروح بالقديمه ؟
    نعم النموذج القديم راح يكون مكتوب على ورقة الموعد ، لكن مثل ماوضحت لك ، عند البوابة الخارجية ماراح يتأكد الا نه لديك موعد ويتأكدو من اسمك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير بكلمتي 23

- - - مشاركة محدثة - - -

ماعندي اجابة مؤكدة على سؤالك

بس في امكانية انهم يرفضوها بحجة انها غير مؤهلة للدراسة في امريكا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.