الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الرجاء وش الحل مع الفيزا

مساعدة الرجاء وش الحل مع الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4002 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr-roro
    Dr-roro

مبتعث جديد New Member

Dr-roro الولايات المتحدة الأمريكية

Dr-roro , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nursing , بجامعة king saud unviresty
    • king saud unviresty
    • nursing
    • ذكر
    • riyadh, riyadh
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

May 7th, 2013, 04:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله مسائكم بالخير والمسرات ,,, انا مبتعث جديد ومتزوج جديد وقدمت لزوجتي فيزا f2 ورفضو السفارة الامريكيه اعطاءها فيزا لان عمرها 17 ولم يكتمل 18 ماهي الحلول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الي عندة خبره او معلومات الله يجزاكم خيررر
  2. أتوقع ممكن تنفع اسأل االسفارة لان فيزة المرافقة تكون عمرها فوق ١٨
    لان أنا يوم رحت مع زوجي بريطانيا كان عمري ١٦ ورفضوا يعطونه فيزا مرافقة
    فخذت فيزا سياحية كل سته شهور ارجع اجددها
    والله يسسسسهل امركم
    7 "
  3. الحل الفيزة السياحيه
    لانه جميع انواع الفيز الاخرى ماراح تناسب معاك بسبب العمر
    لكن رايح تتعب شوي لانك كل سته شهور تجدد لازم وانتبه تماما تجلس اكثر من سته شهور في الدخول الواحد للولايات المتحدة لا تقول ما حذرناك القانون قانون
    7 "
  4. الله يعافيكم ويبارك فيكم جميعا , علي كذا انشاءالله بطلع لها فيزا سياحيه , طيب الفيزا السياحيه تقدر تصير مرافقه ومو لازم تدرس بس كمرافقة علشان المكافاه وكذالك لما ندخل امريكا وبالمطار ماراح يبلشونا وكذا ؟
    7 "
  5. ما عندي خلفيه عن هذه النقطه
    بس عموما الفيزة تأهلها لدخول أراضي الولايات المتحدة كسائحه ولا يحق لها الدراسة سواء دوام كامل او دوام جزئي كذلك لازم ما تزيد مدة اقامتها بالولايات المتحدة اكثر من 6 شهور منذ الدخول وفي حال زاد يوم تعتبر خرق للقوانين يومكن يسبب منع من الدخول نهائي
    اما مسأله المرافقه فهذه مساله ثانيه انت طالع تدرس وهي مرافقة معاك لكن دخولها بيكون بفيزة مختلفه واصلا نظاما في امريكا ما في شي اسمه مرافق لطالب او لطالبه
    يعني انت اذا قدمت على جامعه ما بيقولوه لك وين مرافقكهذه قصدي
    7 "
  6. اي اخووووي هي تعتبر مرافقة لك من حيث المكافأة لكن راح تتعب كل ست شهور وترجع وان طولت راح تصير مشاكل
    وبالنسسسبة للمطار ممكن يتفلسفون عليك انها صغيرة وكذا عاد انت سلك وقول معليششششش
    بس لازم تكون معك علشان تعرف هي مسكيييينة مؤ تحتاااااس وتخاف البنت
    وطبعا هي ماممكن تدرس لان أكيد هي تكممممل ثانوي
    في مدارس هناك نوادي لتعليم الثانوي حرام تضيع عليها التعليم

وبالنسبة لسؤالك كنت مع زوجي بالمطار هو يتفاهم معهم لكن اذكر سووووا له هذرة انها عيب وصغيرة وليش مجتمعكم كذا
    لكن في الرجعة الاولى مع أبوي علشان أجددها اما الثانية لحالي
    نظاميا اول مرا في الروحة والرجعة لازم يكوون مع الفيزا السياحية تحت ١٧ كمرافقة لزوجها تروح معه والرجعة اي احد يقرب لها
    بدين عادي هي تروح وتجدد لحالها

بالتوفيق لك ولها والله يؤصلكم بالسلامة

ادعوا لنا ربي يسهل أمورنا
    7 "
  7. [الله يجزاك الف خير ويسهل اموركم ويوفقكم وينور طريقكم

لكن في الرجعة الاولى مع أبوي علشان أجددها اما الثانية لحالي
    نظاميا اول مرا في الروحة والرجعة لازم يكوون مع الفيزا السياحية تحت ١٧ كمرافقة لزوجها تروح معه والرجعة اي احد يقرب لها
    بدين عادي هي تروح وتجدد لحالها

بالتوفيق لك ولها والله يؤصلكم بالسلامة

ادعوا لنا ربي يسهل أمورنا[/QUOTE]

مافهمت ايش تقصدين في ذا ,
    يعني الي فهمته انه اذا هي معاها فيزا سياحيه واقل من 17 لازم تروح امريكا وترجع مع مع زوجها او احد يقرب لها
    بس انا اخاف اذا هي راحت للسفاره والمقابلة وسالوها بتروحي مع مين بتقول بروح مع زوجي اخاف يرفضو يعطيوها !!!
    او اني اخليها تقدم فيزا سياحيه هي واخوها جميع علي انها بتروح مع اخوها علشان يعطوها فيزا

واذا بالمطار اخاف اذا قلت هذي زوجتي بيرفضو يدخلوها

تحملوني ,,, ازعجتكم ههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.