الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عقد سكن

استفسار عقد سكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3999 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دلوع الشرقية
    دلوع الشرقية

مبتعث مجتهد Senior Member

دلوع الشرقية الولايات المتحدة الأمريكية

دلوع الشرقية , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة WSU
    • WSU
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • Dayton, Ohio
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

May 12th, 2013, 10:49 PM

انا قبل تقريبا اكثر من سنه ونص نقلت من ولايه لولايه اخرئ وكان عندي عقد سكن باقي عليه 4 شهور وحاولت ان احل الامر لكن اداره السكن ما استجابو خصوصا لان في العقد مكتوب اذا كسرت العفد ادفع نص ايجار شهر و 10% من الشهور الباقيه لان ما وافقو وقالو ادفع النص شهر و 10% واجيب مستاجر يكمل العقد فسحبت عليهم والئ هذه اليوم ماجني شي لا من شركه ولا من محكمه هل لو رجعت السعوديه ورجعت امريكا ما يمنعوني من دخول امريكا
  2. لا إن شاء الله ما راح يمنعونك لكن اذا كان مسجل برقم الضمان الإجتماعي الإمريكي (social security number) هذا اذا هو عندك, فراح يدرون عنك (شركة السكن, ولكن مسألة دخول البلد ما عليك خوف),, ايضا اذا بغيت تغير السكن ممكن السكن الجديد يعرف عن عقدك القديم بطريقة او اخرى

الأهم من هذا يا أخي العزيز و ارجو انك ماتفهمني غلط ولكن المسلمين على شروطهم و العقد شريعة المتعاقدين وماكن يجوز لأي طرف الإخلال بشروط العقد والله يوفق الجميع
    7 "
  3. لا عاادي ان شاء الله

بس نصيحه دائما لازم تكون ملتزم بأي عقد توقعه لانه هذا العقد هو شريعه المتعاقدين كان الاجدر انك تجيب مستأجر جديد يكمل العقد ولا تصير عندك اي اشكاليه (امشي بالسليم وريح بالك)
    وانا الاحظ الكثير من الاخوة الكرام يسووه هذه الحركه وهذا غلط كبير ويعطي صورة سيئة عن ثقاافتنا بعدين الشي واضح العقد اذا مدته سنه يعني انت رايح تدفع الايجار لطيله هذه السنه لو بغيت تغير او شياما انك تسوي تنازل لمستأجر جديد يكمل الايجار

ارجو انك ما تزعل من كلامي يالغالي انا قصدي مصلحتك اولا واخيرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LaStadt
    لا إن شاء الله ما راح يمنعونك لكن اذا كان مسجل برقم الضمان الإجتماعي الإمريكي (social security number) هذا اذا هو عندك, فراح يدرون عنك (شركة السكن, ولكن مسألة دخول البلد ما عليك خوف),, ايضا اذا بغيت تغير السكن ممكن السكن الجديد يعرف عن عقدك القديم بطريقة او اخرى

الأهم من هذا يا أخي العزيز و ارجو انك ماتفهمني غلط ولكن المسلمين على شروطهم و العقد شريعة المتعاقدين وماكن يجوز لأي طرف الإخلال بشروط العقد والله يوفق الجميع
    صحيح كلامك اخي العزيز لكن انا كلمت السكن قبلها بشهر وقالو تدفع نص شهر و 10% من الاشهر الباقيه لكن لما ذهبت اليهم وقت النقل لدفع اليهم غيرو كلامهم وقالو تدفع وتجيب مستاجر يكمل العقد ودفعت اليهم ايجار شهر وانا مو موجود في السكن بعد ما نقلت

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magd_honda
    لا عاادي ان شاء الله

بس نصيحه دائما لازم تكون ملتزم بأي عقد توقعه لانه هذا العقد هو شريعه المتعاقدين كان الاجدر انك تجيب مستأجر جديد يكمل العقد ولا تصير عندك اي اشكاليه (امشي بالسليم وريح بالك)
    وانا الاحظ الكثير من الاخوة الكرام يسووه هذه الحركه وهذا غلط كبير ويعطي صورة سيئة عن ثقاافتنا بعدين الشي واضح العقد اذا مدته سنه يعني انت رايح تدفع الايجار لطيله هذه السنه لو بغيت تغير او شياما انك تسوي تنازل لمستأجر جديد يكمل الايجار

ارجو انك ما تزعل من كلامي يالغالي انا قصدي مصلحتك اولا واخيرا
    صحيح كلامك اخي العزيز لكن انا كلمت السكن قبلها بشهر وقالو تدفع نص شهر و 10% من الاشهر الباقيه لكن لما ذهبت اليهم وقت النقل لدفع اليهم غيرو كلامهم وقالو تدفع وتجيب مستاجر يكمل العقد ودفعت اليهم ايجار شهر وانا مو موجود في السكن بعد ما نقلت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.