الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة terminate sevis status

مساعدة terminate sevis status

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3974 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية altaei
    altaei

مبتعث جديد New Member

altaei الولايات المتحدة الأمريكية

altaei , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة penn state
    • penn state
    • هندسة
    • ذكر
    • state college, pennsylvania
    • الإمارات العربية المتحدة
    • May 2013
    المزيدl

May 13th, 2013, 11:07 AM

السلام عليكم ,,

الكثير ممكن يستفسر عن السيفيس و انا حاب اتأكد الحين من الموضوع و انا الحين في موقف حرج و واثق فيكم حد بيساعدني و ان شاء الله خير

كنت ادرس في معهد جيورجيا و للكن للأسف صارلي terminate sevis status .. المهم انا عندي قبول من جامعة penn state و الحين أنا في البلاد .. و الi20 وصل و عندي حاليا.
    قالوا لي بس لازم اطلع سيفيس جديد .. و الحينه طلعته و دفعت الرسوم.

سؤالي هل اموري في امان ؟ هل كل شيء يسير بشكل صحيح؟
    مش لازم اني اسير اطلع فيزا ثاينة؟

علماً اني راح ابدا في summer يعني بعد شهر انا راجع امريكا تقريبا.. فالوقت ضيق

اتمنى اموري في التمام و ان شاء الله حد يساعدني و يقولي اذا في اي شيء.

الله يحفظكم و يوفقكم.
    شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة altaei
    السلام عليكم ,,

الكثير ممكن يستفسر عن السيفيس و انا حاب اتأكد الحين من الموضوع و انا الحين في موقف حرج و واثق فيكم حد بيساعدني و ان شاء الله خير

كنت ادرس في معهد جيورجيا و للكن للأسف صارلي terminate sevis status .. المهم انا عندي قبول من جامعة penn state و الحين أنا في البلاد .. و الi20 وصل و عندي حاليا.
    قالوا لي بس لازم اطلع سيفيس جديد .. و الحينه طلعته و دفعت الرسوم.

سؤالي هل اموري في امان ؟ هل كل شيء يسير بشكل صحيح؟
    مش لازم اني اسير اطلع فيزا ثاينة؟

علماً اني راح ابدا في summer يعني بعد شهر انا راجع امريكا تقريبا.. فالوقت ضيق

اتمنى اموري في التمام و ان شاء الله حد يساعدني و يقولي اذا في اي شيء.

الله يحفظكم و يوفقكم.
    شكرا

ممكن مساعدة يا اخوان ؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. اذا انت طلعت السيفس ودفعت رسومه على i-20. حق الجامعه الي انت رايح لها في الصيف. ان شا الله امورك طيبه.
    اما اذا انت استلمت الي تونتي حق الجامعه وما عدلت السيفس فعندك مشكله. وطريقه الحل كالتالي انك تاخذ قبول الجامعه الي انت رايح لها مع الاي تونتي وتقدم على تاشيره جديده وسيفس جديد. اذا انت تجاوزت مده 60 يوم.
    اما اذا انت مازلت داخل ال 60 يوم فعليك تدخل موقع السفاره وتفعل السفيس على قبول الجامعه الجديد بعد ما تطلب من المعهد الاول التحويل لجامعه جديده.
    هي شغله معقده . انا جاوبتك على الي فهمت منك. واذا تبغا توضيح اكثير. اشرحلي. موضوعك وكم المده التي تجاوزنها او تعطلت فيها. وابشر بسعدك. والله الموفق.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ال جابر
    اذا انت طلعت السيفس ودفعت رسومه على i-20. حق الجامعه الي انت رايح لها في الصيف. ان شا الله امورك طيبه.
    اما اذا انت استلمت الي تونتي حق الجامعه وما عدلت السيفس فعندك مشكله. وطريقه الحل كالتالي انك تاخذ قبول الجامعه الي انت رايح لها مع الاي تونتي وتقدم على تاشيره جديده وسيفس جديد. اذا انت تجاوزت مده 60 يوم.
    اما اذا انت مازلت داخل ال 60 يوم فعليك تدخل موقع السفاره وتفعل السفيس على قبول الجامعه الجديد بعد ما تطلب من المعهد الاول التحويل لجامعه جديده.
    هي شغله معقده . انا جاوبتك على الي فهمت منك. واذا تبغا توضيح اكثير. اشرحلي. موضوعك وكم المده التي تجاوزنها او تعطلت فيها. وابشر بسعدك. والله الموفق.
    صار اقل من شهر على هذا الوضع ... و انا حصلت ال اي 20 الجديدة و دفعت سيفيس ... يعني ان شاء الله اموري طيبة ؟

شكرا بارك الله فيك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.