الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة المعهد والمشرف رافضين طلب الاجازه ...ابحث عن الحلول

مساعدة المعهد والمشرف رافضين طلب الاجازه ...ابحث عن الحلول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3970 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abd7731
    abd7731

مبتعث جديد New Member

abd7731 الأرجنتين

abd7731 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى is , بجامعة jj
    • jj
    • is
    • ذكر
    • jnhikn, hb
    • الأرجنتين
    • Dec 2012
    المزيدl

May 16th, 2013, 09:48 PM

انا طالب مبتعث ادرس لغه بمعهد تجاري (امريكا)
    حاب اخذ اجازه في بدايه رمضان ...بحلول رمضان يكون اتممت 5 اشهر
    طلبت من المعهد اجازه قالو ان اقصى حد للاجازه هي اسبوعين بحسب السياسه المتبعه لديهم(سياسه المعهد كل 10 اسابيع لديك اسبوع اجازه)
    ..مدير المعهد قال لي كلم مشرفك واذا وافق لك باكثر من اسبوعين نعطيك اللي تبي ..كلمت المشرف قالي ممكن تأخذ اجازه لفتره محدده 4-6 اسابيع بدون تذكره بشرط موافقه المعهد اذا ماوافقو ماتقدر تاخذ اجازه قلنا خير وبركه
    رجعت للمسؤال في المعهد واعطيته الايميل قال لي اسف بس مايمدينا نعطيك الا اسبوعين لاغير!!!

والحل ياشباب ؟؟؟
    مسؤل المعهد يقول اسبوعين لاغير والمشرف طالب موافقه المعهد!!؟؟
  2. نصيحتي لك خذ الاجازه الاسبوعين والله يعينك. ماعندك حل انت كلمت المعهد وكلمت المشرف وسويت كل المحاولات الي عليك.
    فيه مخرج بس ماادري يمشي معك او لا. وهو ان المعهد رافض يعطيك اجازه اكثر من اسبوعين والسبب علشان لا ينخفض مستواك في اللغه. لو تقدر تقول للمعهد انا اخذ اجازه اكثر من
    اسبوعين وارجع اعيد الترم الماضي. اتوقع ممكن تمشي معك. بس نصيحتي لاتسويها الى في ضرف طاري وقوي. وارض بالاسبوعين كويسه.
    هذي هي الدنيا. ماكل مايتمناه المرء يلقاه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.