الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ممكن مساعده يا مبتعثين بورتلاند بلييييز

مساعدة ممكن مساعده يا مبتعثين بورتلاند بلييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1675 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A7tajk.1
    A7tajk.1

مبتعث جديد New Member

A7tajk.1 الولايات المتحدة الأمريكية

A7tajk.1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة ماليه , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • إدارة ماليه
    • ذكر
    • أمريكا, بورتلاند
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

May 19th, 2013, 05:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أما بعد

أوراقي متوقفه على إجابتكم وشكراً

أرجو منكم إفادتي في الجامعات والمعاهد المتاحه والمعترف بها من قبل الملحقيه السعوديه في بورتلاند لأني أريد القدوم إلى هذه لمدينه ولكن ليس لدي معلومات كافيه عنها وهل هي افضل من مدن ميتشقن ؟
    وهل يوجد بها طلاب عرب كثر؟

انا أموري الآن متوفقه على ردكم الصراحة حبيت المدينة من كلام المبتعثين عنها في الإنترنت و حاب أني ادرس في هالمدينه إن شاء الله

أتمنى الإجابة على اسالتي في اسرع وقت ممكن لو تكرمتم

تقبلو تحياتي أخوكم : عبدالاله
  2. بصراحه انا حبيت بورتلاند جدا مع ان كثير من الناس ما يعجبها الهدوء اللي فيها كل الاماكن تقفل الساعه تسعه المسا ههههه لكن انا بالنسبه ليا ما عندي مشاكل اصلا ما احب الصخب الكثير... بس مشكله بورتلاند ان كل معاهدها مكتظه بالسعوديين واعتقد حتى الجامعات اللي فيها موقوفه!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة red.rosa
    بصراحه انا حبيت بورتلاند جدا مع ان كثير من الناس ما يعجبها الهدوء اللي فيها كل الاماكن تقفل الساعه تسعه المسا ههههه لكن انا بالنسبه ليا ما عندي مشاكل اصلا ما احب الصخب الكثير... بس مشكله بورتلاند ان كل معاهدها مكتظه بالسعوديين واعتقد حتى الجامعات اللي فيها موقوفه!!
    [CENTER]
    طيب يا غالي وش وضع دينفر أو سياتل ؟ هل هم موقوفين أو فيهم امكانيه

ووش الأفضل دينفر أم سياتل ؟؟
    [/CENTER
    ]
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.