الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص التحويل من جامعة امريكيه لجامعه امريكيه #سؤال

استفسار بخصوص التحويل من جامعة امريكيه لجامعه امريكيه #سؤال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3994 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulmalek
    abdulmalek

مبتعث جديد New Member

abdulmalek الولايات المتحدة الأمريكية

abdulmalek , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة WKU
    • WKU
    • هندسة
    • ذكر
    • BG, KY
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 20th, 2013, 05:54 AM

السلام عليكم ورحمه الله

الله يوفقنا ويعيننا ويسهلنا لتحقيق مبتغانا في غربتنا..

يا اخواني عندي سؤال بخصوص التحويل من جامعه امريكيه لجامعه امريكيه مع العلم انه السبرنق ٢٠١٣ كان اول سمستر لي فالجامعه..
    انا كنت مخطط انقل عالسبرنق السنة الجايه، لكن في ناس قالولي لازم تخلص اقل شي ٢٥-٢٩ ساعه عشان تنقل وتاخذ الساعات معاك! -اسوي معادله-

هل الكلام صحيح؟
    انا خلصت السمستر ومعي ٩ ساعات، وفنهايه السنة حيكون عندي بحول الله ٢٢ ساعة او اكثر شويه
    يعني لو نقلت ب٢٢ ساعه حبدآ من الزيرو فالجامعه الجديدة؟

ياليت الي يقدر يفيدنا لايبخل والله يفرج همه زي ماحيفرج همي ويزيح كرب عن راسي
    افكر اخذ صيفي وواقعد رمضان هنا بسبب هذا الموضوع اذا طلع صحيح
    بانتظاركم والي عنده نصيحه لايبخل عليا الله يجزاه خير

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulmalek
    السلام عليكم ورحمه الله

الله يوفقنا ويعيننا ويسهلنا لتحقيق مبتغانا في غربتنا..

يا اخواني عندي سؤال بخصوص التحويل من جامعه امريكيه لجامعه امريكيه مع العلم انه السبرنق ٢٠١٣ كان اول سمستر لي فالجامعه..
    انا كنت مخطط انقل عالسبرنق السنة الجايه، لكن في ناس قالولي لازم تخلص اقل شي ٢٥-٢٩ ساعه عشان تنقل وتاخذ الساعات معاك! -اسوي معادله-

هل الكلام صحيح؟
    انا خلصت السمستر ومعي ٩ ساعات، وفنهايه السنة حيكون عندي بحول الله ٢٢ ساعة او اكثر شويه
    يعني لو نقلت ب٢٢ ساعه حبدآ من الزيرو فالجامعه الجديدة؟

ياليت الي يقدر يفيدنا لايبخل والله يفرج همه زي ماحيفرج همي ويزيح كرب عن راسي
    افكر اخذ صيفي وواقعد رمضان هنا بسبب هذا الموضوع اذا طلع صحيح
    بانتظاركم والي عنده نصيحه لايبخل عليا الله يجزاه خير

اخوي على حسب علمي وتجاربي .. يتم تحويل لك حتى لو اخذت 6 ساعات فقط بشرط انها تكون مطابقة لشروط الجامعه.. بالنسبة لتحويل ومعك اقل من 25 ساعه .. راح يطلبون منك التوفل او الايلس والخ.. كنك طالب فرشمن مو ترانسفير.. وكا ذكرت راح يعادلون لك.. حتى لو 6 ساعات مدامت مطابقة لشروط الجامعه.. ايضا في جامعات تطلب 12 ساعه عشان يطيح عنك الايلس او التوفل وفيه جامعات 18 وفي 24 وفي 30 وانت طالع بس الاغلب 30 ساعه.. ارجو اني افدتك..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.