الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ما بي ابي اكمل ماجستير ايه

استفسار ما بي ابي اكمل ماجستير ايه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3987 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kaled142
    kaled142

مبتعث جديد New Member

kaled142 السعودية

kaled142 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم الحاسب , بجامعة جامعة شقراء
    • جامعة شقراء
    • علوم الحاسب
    • ذكر
    • القويعية, واشنطن الرياض
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

May 20th, 2013, 04:17 PM

السلام عليكم ورحمته وبركاته
    معكم اخوكم خلوي
    المهم
    هل استطيع تكملت الماجستير علوم حاسب خاصة في امريكيا او بريطانيا او الهند مع العلم بان معدلي خلال 7 اترام 3.48من 5 باقي الترم الثامن سوف اخلصه في 25 من هذا الشهر والنجاح مضمون باقل معد باي مادة في المستوى الثامن ج+
    المهم
    1-هل استطيع تكملت الماستر عن طريق برناكج خادم الحرمين الشريفين
    2- ماقبلني برنامج خادم الحرمين هل استطيع اقدم اعتراص مع العلم بان سوف اقدم تزكية
    3- كم المطلوب اعداد التزكية
    3- اسمي بالانجلزي في التزكية لازم يكون نفس اسم شهادة الجامعة البكالوريوس والجواز ( لا يوجد جواز الان )
    4- هل اسمي في شهادة البكالوريوس نفسها اسمي في شهادة الثانوية
  2. وعليكم السلام والرحمة ..

* شرط المعدل الا يقل عن 3.75 من 5

* أمريكا مازال الابتعاث لها مسموح حتى المرحلة الثامنة وأعتقد أنه سيبقى كذالك في المراحل القادمة ، بريطانيا توقف الابتعاث لها مؤخرا أما الهند فليست من ضمن قائمة دول الإبتعاث

* تستطيع أن تقدم إعتراض لبرنامج خادم الحرمين الشريفين في حالة أنطبقت عليك الشروط ولم يظهر أسمك من ضمن المرشحين لأي خطأ كان ،
    أما التزكية إن كنت تقصد بها التوصية فليس لها أي علاقة بقبولك أو عدمه كمرشح للإبتعاث

*في حالة أنك كنت مبتعث وأردت التقديم على جامعات في أمريكا مثلا فعلى الأقل يجب أن يكون لديك 3 توصيات وهناك جامعات قليلة تطلب توصيتين

*يجب ان يكون أسمك مطابق في جميع الوثائق ( جواز وثيقة سجل أكاديمي توصيات شهادات دورات او خبرات او تديب ... )

*لم يمر بي أن شهادة المرحلة الثانويه كانت مطلوبه لمن رغب بإكمال الدراسة لمرحلة الماجستير

بالتوفيق
    7 "
  3. الاخ سعود هزاع العتيبي راسلني على الايميل التالي
    ahabayal@gmail.com لم استطع فتح رسالتك على موقع مبتعث بسبب مشارك جديد مسجل اليوم وىتراني راسلك رسالة على الهوتميل حقك

- - - مشاركة محدثة - - -

جزاك الله خيرا
    سبحان الله و الحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
    7 "
  4. بيض الله وجهك
    بس انت مافهمت كلامي وانا اعرف الخلط علي مابينت هذا الكلام الهو
    لم يمر بي أن شهادة المرحلة الثانويه كانت مطلوبه لمن رغب بإكمال الدراسة لمرحلة الماجستير
    انا قصد
    يوم السبت الي راح جيت رئيس القسم وطلبت من تزكية رئيس القسم هندي وقالي رح الدكتور الفلاني اسمه روبرت وجيت روبرت وقال عطني اسمك في الجواز وجاء النكبه وانا لا يوجد عندي جواز قلت هجل باعطيه اسمي بالانجلزي بشهادة الثانوي يمكن تشبه اسمي في شهادة البكالوريوس
    هل اسمي بالانجلزي في شهادة الثانوي يشبه اسمي بالانجلزي في شهادة البكالوريوس ؟ هذا واحد
    الثاني - رئيس القسم قالي روح للدكتور الفلان هل الدكتور يعطني تزكية وحد او عدة تزكيات
    3- هل يختلف الكبتل والسمول في اسمي بالشهادة والجواز
    يعطيك العافية

- - - مشاركة محدثة - - -

بيض الله وجهك
    بس انت مافهمت كلامي وانا اعرف الخلط علي مابينت هذا الكلام الهو
    لم يمر بي أن شهادة المرحلة الثانويه كانت مطلوبه لمن رغب بإكمال الدراسة لمرحلة الماجستير
    انا قصد
    يوم السبت الي راح جيت رئيس القسم وطلبت من تزكية رئيس القسم هندي وقالي رح الدكتور الفلاني اسمه روبرت وجيت روبرت وقال عطني اسمك في الجواز وجاء النكبه وانا لا يوجد عندي جواز قلت هجل باعطيه اسمي بالانجلزي بشهادة الثانوي يمكن تشبه اسمي في شهادة البكالوريوس
    هل اسمي بالانجلزي في شهادة الثانوي يشبه اسمي بالانجلزي في شهادة البكالوريوس ؟ هذا واحد
    الثاني - رئيس القسم قالي روح للدكتور الفلان هل الدكتور يعطني تزكية وحد او عدة تزكيات
    3- هل يختلف الكبتل والسمول في اسمي بالشهادة والجواز
    يعطيك العافية
    7 "
  5. ممكن يتشابه الاسم وممكن يكون في اختلاف بالحروف او تريبها ، وترا حتى الجواز لما تروح تصدره تقدر تعطيهم التهجئة اللي تشوفها صحيحه

بالنسبة للتوصيات ماراح تحتاجها الا وقت التقديم على الجامعات ، الان طلع جواز واعتمد الاسم الللي فيه على باقي اوراقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.