الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار بخصوص القبول المشروط

استفسار استفسار بخصوص القبول المشروط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3965 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Milano121
    Milano121

مبتعث جديد New Member

Milano121 السعودية

Milano121 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من مصر , مبتعث فى السعودية , تخصصى دراسة , بجامعة ثانوية
    • ثانوية
    • دراسة
    • ذكر
    • المدينة المنورة, السياحة والسفر
    • مصر
    • Apr 2013
    المزيدl

May 20th, 2013, 05:56 PM

الســلام عليكم ياشباب عندى سؤال انا لو جايب ال i 20 موضح فيه ان القبول مشروط وانى هدرس فى المدرسة اللى انا طالع عليها انى هدرس انجلش قبل بدا الدراسة
    دا هيسعدنى فى المقابلة ؟ لانى هطلب المقابلة تكون عربي ؟ ولاا اجيبه غير مشروط ؟ ساعدوونى بالله
  2. I-20 الي معك لازم وضروري يكون فيه معهد لغه. لان اذا ماكان فيه معهد لغه فانت لازم تروح على الجامعه.
    يعني القبول المشروط معناته ان الجامعه قبلتك بشروط لازم تجيبها. وانت ماجبت الشروط واهمها اجتياز اللغه. كيف تطلع فيزا وتروح على الجامعه بقبول مشروط بدون لغه.
    انتبه لازم تروح لغه او تاكد من القبول الي معك. هل هو لغه مع جامعه.
    انتبه انتبه. علشان لاتوصل امريكا وتقع في مشكله مع الامقريشن.
    وانا انصحك. تاخذ قبول من معهد وتاخذ قبول ثاني من جامعه. وتطلع الفيزا على القبول حق المعهد. وهذا هو الصح.
    اذا الجامعه عندهم معهد وتبغا تدرس فيه تواصل مع اداره المعهد وهو يجيبون لك قبول للمعهد ومن ثم الجامعه. اتمنى لك التوفيق.
    7 "
  3. انا احترت والله يأخوى .. هو انا طالع اكاديمية طيران ومفروض انهم هيعطونى كورس انجلش Aviation واللى اعرفه ان القبول المشروط هو قبول مبداى يعنى يشترطو انهم هيدروسك انجلش قبل ماتبدا الدراسة
    انا اجيب ال i 20 دا حين مشروط صح ؟ لان فى المقابلة ابغا اسويها باعربي عشان ما انرفض ؟ ولاا اجيب i20 كمان حق معهد لغة ؟ ينفع اروح ب اثنين I20 واحد حق اللغة والثانى حق اكاديمية الطيران ؟
    7 "
  4. مشكلتك انك مو عارف انت وين رايح اذا وصلت امريكا. هل انت رايح لغه ثم تواصل جامعه لازم تعرف الفيزا تطلع على ايش. دراسه لغه او جامعه.
    القبول المشروط او الغير مشروط ماله دخل في مقابله مع السفاره او ترفضها . السفاره لازم تعرف انت وين رايح في امريكا ووين بتدرس.
    وزي ماقلتلك. لازم تروح معهد اول شي. وبعد المعهد جامعه. ماينفع تروح امريكا بقبول مشروط. بدون لغه.
    الشي الثاني انت فاهم القبول المشروط غلط. القبول المشروط معناه. ان الجامعه بتقبلك على شروط ومنها اجتياز اللغه. وهذا الكلام مكتوب عندك في القبول اقراه.
    علشان ماترفضك السفاره. لازم انت وهم يعرفون وين بتروح تدرس.
    تاكد انت وين رايح تدرس. القبول اقراه تاكد من وضعك

- - - مشاركة محدثة - - -

مشكلتك انك مو عارف انت وين رايح اذا وصلت امريكا. هل انت رايح لغه ثم تواصل جامعه لازم تعرف الفيزا تطلع على ايش. دراسه لغه او جامعه.
    القبول المشروط او الغير مشروط ماله دخل في مقابله مع السفاره او ترفضها . السفاره لازم تعرف انت وين رايح في امريكا ووين بتدرس.
    وزي ماقلتلك. لازم تروح معهد اول شي. وبعد المعهد جامعه. ماينفع تروح امريكا بقبول مشروط. بدون لغه.
    الشي الثاني انت فاهم القبول المشروط غلط. القبول المشروط معناه. ان الجامعه بتقبلك على شروط ومنها اجتياز اللغه. وهذا الكلام مكتوب عندك في القبول اقراه.
    علشان ماترفضك السفاره. لازم انت وهم يعرفون وين بتروح تدرس.
    تاكد انت وين رايح تدرس. القبول اقراه تاكد من وضعك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.