الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعده ضروريه

مساعدة مساعده ضروريه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3992 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ايمان هندسه
    ايمان هندسه

مبتعث جديد New Member

ايمان هندسه الولايات المتحدة الأمريكية

ايمان هندسه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة CCA
    • CCA
    • هندسه
    • أنثى
    • سان فرنسسكو, كافورنيا
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

May 20th, 2013, 11:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المهم انا طالبه خلصت لغه وعندي القبول المبدئي من الجامعه ولكن المشكله انني طلبت ضمان مالي لاستكمال اجراءاتي وبالتالي اصدار القبول النهائي

انا جالسه بدون I-20 لاني تخرجت من المعهد في ابريل ومنتظره الجامعه يصدرون ال I-20 بس الملحقيه ماعطوني الضمان وارح اصير غير قانونيه ؟؟

حاولت الاتصال مع مشرفي الدراسي بس مافي فايده ؟؟ وحاولت ارسال للملحقيه لكن للاسف يمر بالمشرف اللي ماساعدني

احد عنده اي رقم او نصيحه اووووو

اختكم ايمان
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ال جابر
    لو قدرتي تسافرين لهم حلو وافضل وتخلصين في نفس اليوم. وهذا الي انا سويته.
    او ارسلي رساله لقسم الشكاوي. تقولي لهم موضوعك علشان الايميقريشن ما يعطلك.

اسافر لهم طيب حلو
    طيب لو كلمتهم تلفون مايصلح لانه مايستاهل اطير
    7 "
  3. لو كلمتيهم افضل وتختصري التعب. ولاكن لو تاخرو عليك والوقت يداهمك فتره التحويل 60 يوم بعدها تدخلي في مشكله مع الامقريشن.
    حاولي تتصلي على مشرف الولايه وفي نفس الوقت مع مشرفك المباشر. وان شا الله تتيسر.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The legend of CHEM
    والله ي اختي حسب اللي اشوفه عند الناس ومشاكلهم

الافضل انك تروحين لهم وتعرفين الزبده لأن الاتصال يقهر ولا ينفع

بــ التوفيق

طيب
    لان حسيت مشكلتي ماهي عويصه لان المشرف الدرسي حقي تعبان بالعربي >>> الله يهديها ويصلحها
    لكن اعمل الاسباب ولذا مانفع توكلت على ربي وسويت زياره سريعه

شكرا اخواني على الاهتمام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمان هندسه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المهم انا طالبه خلصت لغه وعندي القبول المبدئي من الجامعه ولكن المشكله انني طلبت ضمان مالي لاستكمال اجراءاتي وبالتالي اصدار القبول النهائي

انا جالسه بدون I-20 لاني تخرجت من المعهد في ابريل ومنتظره الجامعه يصدرون ال I-20 بس الملحقيه ماعطوني الضمان وارح اصير غير قانونيه ؟؟

حاولت الاتصال مع مشرفي الدراسي بس مافي فايده ؟؟ وحاولت ارسال للملحقيه لكن للاسف يمر بالمشرف اللي ماساعدني

احد عنده اي رقم او نصيحه اووووو

اختكم ايمان
    لا تخافي بإذن الله الجامعة راح تصدر الاي توني و راح تخليك تدرسي حتى اذا لم تعطيهم الضمان المالي...انا زمليي بدأ الدراسة بدون ما يعطي الضمان المالي للجامعة لانه اتاخر الملحقي و بعد اسبوعين اعطاهم
    وعلى فكرة اغلب الجامعات راح تتفهم الوضع لانهم متعاملين مع كتير طلاب سعوديين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.