الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار بخصوص الضمان المالي ارجو الرد

مساعدة استفسار بخصوص الضمان المالي ارجو الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1703 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية almuhas
    almuhas

مبتعث مستجد Freshman Member

almuhas الولايات المتحدة الأمريكية

almuhas , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبيعيه , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • علوم طبيعيه
    • ذكر
    • OH, Toledo
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

May 24th, 2013, 11:45 AM

السلام عليكم شباب

انا كنت مقدم ع قبول وطاف موعد الدراسسه بشهور كثيره
    ويوم جيت بخد قبول ثاني من جديد قالو لي جيب ضمان مالي

رحت البنك ( ساب )وخديت الضمان المالي وشفته غير حتى صيغة الكلام غير !!
    ولما طلبت من موظف البنك ان يعطيني ضمان مثل القديم رفض ! !
    قالي بأن الضمان القديم تكنسل وتغير صغيته
    علما بان الضمان الا عطاني وياه مكتوب بخط الايد حتى اسمي مو موجود !! اسم الوالد الموجود فقط !

صار لي اسبوع كامل كل يوم معاهم ولا استفدت اي نتيجة !!

هل الضمان المالي فعلا غيروه بكامل !!؟

وش العمل ساعدوني ؟؟
  2. الضمان المالي اخوي واحد ومستحيل يتغير
    الصيغة ممكن تختلف من بنك لبنك لكن هدف الضمان واحد هو ضمان التكفل بمصاريف الدراسة وتوابعها
    ولازم يكون اسم الطالب مدرج به حتى لو كان الضمان من الوالد او غيره لازم اسمك يكون في الضمان والا ما راح يقبلوه ابداا
    وفي صيغ كثيرة لكن اهم شي تؤدي هذا الغرض

وانبهك للاسف (بهض موظفي البنوك عندهم نوع من الغيرة والحسد والحقد فانتبه جدا منهم وشكلك طحت بواحد من هالنوعيه يبي يعقد الامور عليك)

اخوي كنصيحه روح خذ الضمان من بنك ثاني او على الاقل روح لفرع مختلف لنفسك البنك
    ووضح لهم بالحرف الواحد
    انك تبي ضمان مالي وصبغته تهدف ل ان الوالد متكفل بمصاريف الدراسة ويوضع اسمك كمستفيد بالاسم الرباعي الواضح ولازم يكون مطبوع بالكمبيوتر
    غير كدا اخوي لاتقبل ابدااااا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magd_honda
    الضمان المالي اخوي واحد ومستحيل يتغير
    الصيغة ممكن تختلف من بنك لبنك لكن هدف الضمان واحد هو ضمان التكفل بمصاريف الدراسة وتوابعها
    ولازم يكون اسم الطالب مدرج به حتى لو كان الضمان من الوالد او غيره لازم اسمك يكون في الضمان والا ما راح يقبلوه ابداا
    وفي صيغ كثيرة لكن اهم شي تؤدي هذا الغرض

وانبهك للاسف (بهض موظفي البنوك عندهم نوع من الغيرة والحسد والحقد فانتبه جدا منهم وشكلك طحت بواحد من هالنوعيه يبي يعقد الامور عليك)

اخوي كنصيحه روح خذ الضمان من بنك ثاني او على الاقل روح لفرع مختلف لنفسك البنك
    ووضح لهم بالحرف الواحد
    انك تبي ضمان مالي وصبغته تهدف ل ان الوالد متكفل بمصاريف الدراسة ويوضع اسمك كمستفيد بالاسم الرباعي الواضح ولازم يكون مطبوع بالكمبيوتر
    غير كدا اخوي لاتقبل ابدااااا
    اشكرك اخوي ع مرورك والرد
    انا متاكد ان الضمان المالي يكون بكمبيوتر فقط ! ومستحيل يكون بخط اليد
    لان في ابداية الامر ارسلت الضمان الا اعطاني وياه ورفضت الجامعة ورجعت له في اليوم الثاني قال برسلهم لرياض دا وافقو اعطيك بعطيك وصار لي اسبوع وتعبت معاهم عشان ضمان والمبلغ متوفر !

لان الامر مثل ماتكرمك اخي نوع من الحسد والغيره لان الموظف اكثر من ثلاث ضمانات بـ اسمي مطلع لينا
    ويبي يعقد الامور ولكن حسبي الله ونعم الوكيل
    نصحني ايضا مثل نصيحتك اخوي قال لي رح فرع ثاني او اسحب الفلوس وروح بنك ثاني وانهي امورك !

غذا انشاء الله ذا لم احصل ع نتيجة سوف اغير البنك
    بس حبيت اشاوركم واتاكد من الامور
    عموما مشكور وماقصرت اخوي وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.