الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار صاحبة المنزل طلبت مني عربون عن طريق حواله من البنك

استفسار صاحبة المنزل طلبت مني عربون عن طريق حواله من البنك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3979 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i_STORE
    i_STORE

مبتعث مجتهد Senior Member

i_STORE الولايات المتحدة الأمريكية

i_STORE , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineer , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • Engineer
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

May 28th, 2013, 10:09 AM

السلام عليكم

انا بحثت عن سكن مع عائلة عن طريق موقع Homestayfinder وحصلت السكن اللي اريده , ,بس المشكله صاحبة البيت طلبت مني عربون قيمته 70% من قيمة الايجار , وارسلت لي عنوان الشخص اللي ارسل الحواله عليه.

يوم جيت اقارن صار اسم الشخص وعنوانه يختلف عن اسم الحرمه وعنوانها , لاني طالب سكن قي لوس انجلوس والعنوان اللي ارسلته لي في ولايه State: Georgia - City: Columbus - Zip code: 31904

كذالك اجار السكن 680 دولار في الشهر ويعتبر رخيص في لوس انجلوس وهذا اللي خلاني اشك في الحرمه .

كيف اضمن حقي , هل يوجد طريقة معينه للتعامل معها بحيث اضمن حقي وما تكون عملية نصب .

ياليت تفيدونا يا اصحاب الخبرة

الله لا يحرمك الاجر
  2. وعليكم السلام

تماماً بالضبط مثل العائلة الي أرسلتهم قبل شهر وطلبوا مني مثل طلبهم منك وقالو ارسل لنا الفلوس وحطو عنوان في ولايه جورجيا و أصلا البيت في لوس أنجلوس

بس انا ما دفعت

قلتلهم ادفع إذا جيت وقالو ادفع الحين عشان تحجز الغرفة لان نظامنا " من سبق لبق "

وأنا الصراحة خفت وما دفعت

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.