الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أختكم تبي مساعده

استفسار أختكم تبي مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ottawa girl
    ottawa girl

مبتعث مجتهد Senior Member

ottawa girl كندا

ottawa girl , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى chemistry , بجامعة i do not know
    • i do not know
    • chemistry
    • أنثى
    • ottawa, ontario
    • كندا
    • Mar 2011
    المزيدl

May 28th, 2013, 04:10 PM

السلام عليكم

عندي كذا استفسار ياليت تعلموني

اول شي أبي اعرف ويش هي الجامعات الحكومية والأهلية الموصى بها بمدينه جده وكم المكافئة للبعثة الداخليه

ثاني شي هل بريطانيا مقفله ولا ممكن نقدم عليها

وآخر شي إذا حبيت مثلا ادرس بألمانيا لازم ادرس بلغه البلد ولا ممكن ادرس بالانجليزي بس بالجامعة

انا محتارره جداااا
  2. اسالتك يبي لها لجنة خاصه ومبعوث من كل بلد عشان يجاوبون عليها

الجامعات الموصى بها تقدرين تتاكدين عن طريق موقع الوزارة وبالنسبة للمكافاة لا اعلم

بريطانيا معضمها مقفل لكن في جامعات اعتقد مازالت مفتوحه وطبعاً تقدرين تتأكدين عن طريق الجامعات الموصى بها

اغلب الجامعات تعتمد لغة البلد لكن حددي جامعه وتصفحي سياساتها ومناهجها في المانيا وراح تبين لك اذا باللغة الانجليزية او باللغه الألمانيه

والشباب مو مقصرين بالمعلومات اللي اوفى من معلوماتي البسيطه (لكني ما احب امر من عند موضوع وانا عندي معلومات لو بسيطه ولا اتكلم فيها)

أتمنى افدتك

هذا والله اعلم وصل الله وسلم على سيدنا محمد
    7 "
  3. "اول شي أبي اعرف ويش هي الجامعات الحكومية والأهلية الموصى بها بمدينه جده وكم المكافئة للبعثة الداخليه"

انتي سعوديه ولا لا؟
    المهم الجامعات السعوديه الحكوميه مكافأاتهم من ٨٥٠ لين ٩٨٠ ريال حسب الجامعه
    والاهليه مادري
    الجامعات البريطانيه مفتوحه للي عندهم واسطه
    الجامعات الالمانيه حسب التخصص وحسب الجامعه
    فيه تخصصات كثيره بالانقليزي كلها وفيه تخصصات كلها الماني يعني كل جامعه لها شي خاص وترى فيه ملتقيات لمبتعثين المانيا وبريطانيا
    7 "
  4. ما تقصرون انا سعوديه بس عشان سالفه المحرم بحول للداخلي الأخ الي قال ابن سينا وغيرو هل دي الجامعات تبع بعثه خادم الحرمين ولا لا

وألمانيا انا سمعت في جامعات انجليزي بس المشكلة هل الوزاره توافق اني ادرس بالغه الانجليزية وهل ممكن تتعادل ولا حتصير مشاكل بعدين

موقع دليل الهاتف تبع الوزاره تغير ولا انا أتخيل
    7 "
  5. اولا هادي قائمة بالجامعات المشمولة برنامج المنح الداخلية للجامعات السعودية
    ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط§ظ„ظ…ظ†ط* ط§ظ„ط¯ط§ط®ظ„ظٹط© ظ„ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ظˆط§ظ„ظƒظ„ظٹط§طھ ط§ظ„ط£ظ‡ظ„ظٹط© - ط§ظ„طھط®طµطµط§طھ ط§ظ„ظ…ط´ظ…ظˆظ„ط© ط¨ط§ظ„ظ…ظ†ط*
    ثانيا لا توجد مكأفات لطلاب المنح الداخلية
    شروط التجويل من يعثة خارجية الى داخلية
    ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط§ظ„ظ…ظ†ط* ط§ظ„ط¯ط§ط®ظ„ظٹط© -- طھط*ظˆظٹظ„ ط§ظ„ط¨ط¹ط«ط© ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹط© ط§ظ„ظ‰ ظ…ظ†ط*ظ‡ ط¯ط±ط§ط³ظٹط© ط¯ط§ط®ظ„ظٹط© ط¨ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ظˆط§ظ„ظƒظ„ظٹط§طھ ط§ظ„ط§ظ‡ظ„ظٹط©
    الرسود الدراسية المدفوعة من قبل الوزارة
    الشروط الخاصة :
    أولاً : المنح الدراسية لمرحلة البكالوريوس :
    تقدم وزارة التعليم العالي منحاً سنوية للدارسين في الجامعات والكليات الأهلية وفقاً للتالي :
    تشمل المنح الدراسية تسديد الرسوم الدراسية ( للجامعة /الكلية ) في التخصصات المعتمدة من قبل الوزارة بحيث لا تتجاوز الحد الأعلى من الرسوم المعتمدة من قبل الوزارة ( وهي الطب البشري وطب الأسنان 70.000ريال والعلوم الطبية والصيدلة والتمريض 55.000ريال والهندسة والحاسب 45.000 ريال والعلوم الإدارة و القانون والتربية 40.000ريال سنوياً).
    لا تزيد الرسوم التي تدفع لطلاب المنح عن الرسوم المعتمدة من قبل الكليات والجامعات الأهلية لبقية منسوبيها من الطلاب.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.