الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الI-20 حقي ينتهي بعد شهرين، واتخرجت من المعهد. هل استطيع الدخول الى امريكا؟ تكفون

استفسار الI-20 حقي ينتهي بعد شهرين، واتخرجت من المعهد. هل استطيع الدخول الى امريكا؟ تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3979 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kad1413
    kad1413

مبتعث جديد New Member

kad1413 الولايات المتحدة الأمريكية

kad1413 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineering
    • غير معرف
    • Engineering
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

May 29th, 2013, 06:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

اخواني انا الان بالسعودية للاجازة لمدة 7 اسابيع، ولكن صارتلي مشكلة. انا اتخرجت من المعهد قبل شهر، ورجعت السعوية علشان اخذ اجازة. بس صارتلي مشكلة انو المعهد سجل اني انا خرجت، مع العلم اني اخبرتهم اني ابي ارجع. وايضا لديهم ضماني المالي الى August ، اي ثلاث شهور للامام.

سؤالي هو : هل استطيع ان ادخل الى امريكا ب ال I-20 حقي اللي ينتهي في بعد شهرين؟ ولا المعهد لازم يديني I-20 جديد؟

شباب والله اني من جد محتار ارجوكم ساعدوني

والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته،
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    انت الا في اجازة ل شهريين تقريبا ولما ترجع الى امريكا راح يكون باقي ايام قليلة والاي 20 بيكون منتهي تقريبا ، من الافضل ان تتواصل مع المعهد وتطلب منهم اي 20 جديد اذا بتكمل دراستك معهم
    شكرا اخي على ردك، بس انا ابغى ارجع انشاء الله في June والI-20 ينتهي في نهاية July ، يعني عندي اكثر من شهرين. عموما، انا كلمت المعهد وقالولي تعال دام انه ال I-20 حقك صالح وما انتهى.

اخي، شكرا جزيلا على ردك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.