الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل تغيير الجامعه سهل ولا صعب

استفسار هل تغيير الجامعه سهل ولا صعب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية م ح م د .
    م ح م د .

مبتعث جديد New Member

م ح م د . الولايات المتحدة الأمريكية

م ح م د . , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى architecture , بجامعة University Eugene
    • University Eugene
    • architecture
    • ذكر
    • Eugene, oregon
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

May 29th, 2013, 09:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
    انا يا اخوان ان شاءالله رايح اوريقون ببعد كم شهر ادرس لغه فيها في معهد جامعة the university of oregon وطبعا جايب القبول حق الجامعه منهم لكن تبين لي ان مستوى الجامعه بالنسبه للجامعات الامريكيه طلع 115 يعني رايحه فيها نوعا ما

سؤالي هل لو انتهيت من اللغه من جامعتي في اوريقون اقدر اغير جامعتي واروح لاي جامعه ثانيه ترتيبها ممتاز ؟
  2. ترى ترتيب الجامعه يعتبر ممتاز الا اذا تبي جامعه مررره قوية هذا شئ ثاني

استخير قبل اي شئ وبالنسبة لسؤالك انا ابي اعرف نفس الشئ لان عندي قبول من جامعتين قوية ووحده منهم مشترطة علي اجيب ٣ في اول اربع مواد حتى اقدر اكمل بالماستر عندهم

مدري هل بالموضوع مخاطره ولا اتوكل على الله واحاول اجيبها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Unbreake my Heart
    ترى ترتيب الجامعه يعتبر ممتاز الا اذا تبي جامعه مررره قوية هذا شئ ثاني

استخير قبل اي شئ وبالنسبة لسؤالك انا ابي اعرف نفس الشئ لان عندي قبول من جامعتين قوية ووحده منهم مشترطة علي اجيب ٣ في اول اربع مواد حتى اقدر اكمل بالماستر عندهم

مدري هل بالموضوع مخاطره ولا اتوكل على الله واحاول اجيبها
    يعطيك الف عافيه اخوي ماقصرت لكن ابسئلك لو خلصت الانقليزي اقدر اغير لاني انا اذا رحت هناك ابمخمخ على الموضوع وحتى ابزور الجامعات اللي تجي على بالي وبعد كذا ابقرر يعني هناك بيصير فترة اللغه هذي السنه ونص ابحدد جامعتي فيها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسم20009
    انا مجربها بنفسي... ولا يهتموا بمجرد ما تجيب القبول راح يوافقوا... حتى الطلاب اللي مبتعثين من البرنامج على التخصصات الطبية في امريكا جابوا قبول هندسة و قبلوهم
    مافهمت عليك ولله ياخوي ممكن توضح لي, لاني انا رايح على اساس اني ابدرس بالجامعه اللي نفسها ابدرس فيها اللغه لكن احتمال اغير رايي طبعا انا ان شاء الله رايح ادرس هندسه معماريه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.