الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نراقب نزول المخصصات الشهرية

نراقب نزول المخصصات الشهرية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3984 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    المكافأه حقت المرافق راح تكون مساويه لمكافئة المرافق المتزوج ..
    بمعنى ثاني .. راح تكون 1495$ ..

مبلغ الفروقات حسب اللي شفته من الاخوان هو 628.33$ لخمسة اشهر + 377$ لشهر واحد !
    يعني المبلغ الكلي التقريبي للفروقات اللي نزلت 3,518.65$ .. (فروقات لخمس شهور و 18 يوم )

ومن المكافأه الجايه (اللي راح تصدر بعد كم يوم ان شاء الله) .. راح يكون راتب المرافق 1495$ ثابت ..

يعني راح تكون مكافأة المبتعثه من الشهر الجاي = 3,342.77$ ( راتب المبتعثه 1847.77$ + راتب المرافق 1495$ ) ..
    الفروقات عددهم خمسه بمبلغ 628.33 دولار للكل والسادسة تختلف من مبتعث لآخر الي هي ام 18 يوم ، فيه بنات نزلهم بس 20 دولار يعني المبلغ مختلف من مبتعثه لأخرى مدري حسب ايش بس أتوقع بناءا على هولدات سابقه او ما شابه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    الفروقات عددهم خمسه بمبلغ 628.33 دولار للكل والسادسة تختلف من مبتعث لآخر الي هي ام 18 يوم ، فيه بنات نزلهم بس 20 دولار يعني المبلغ مختلف من مبتعثه لأخرى مدري حسب ايش بس أتوقع بناءا على هولدات سابقه او ما شابه

آلفروقآت 7 أشهــر ..
    شوفــي إقتبست لـــكـ رد سآبق لـــي يآ " أم آلقروش "

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

أنآ دخلت على آلبوآبة .. وشفت آللي نآزلـ من فــروقآت .. لقيتهآ 7 فروقآت ..
    بآلبدآية إعتقدت إن آلفروقآت تبدأ من شهــر 5 .. بس رجعت وتأكدت أكثر من تآريخ آلقرآر كــآن يوم 14/05/1434 .. وآلمكآفئة آلعآدة في يوم 20 ..
    يعني آلفروقآت تبدأ من شهر 6 حتى شهر 1 هجــري ..
    وعدد آلأشهــر 7 أشهر .. يعني آلحسبــــه صحيحة .. فقط أللي بآقـــي حسبة آلـ 5 أيآم فقط إذآ كنآ جدآ دقيقين ..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

آلفروقآت 7 أشهــر ..
    شوفــي إقتبست لـــكـ رد سآبق لـــي يآ " أم آلقروش "

الله اكبر اللهم لا حسد
    ترا ربي رحمني لان حوالتي لسى ضايعه وعوضني بالفروقات ذي ، كم انت كريم يااااااااارب

وانا نزل لي ٦ فروقات كلها ٣٠ يوم ماعدا وحده ١٨ يوم ، عاد مدري وين السابعه متوزيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    الله اكبر اللهم لا حسد
    ترا ربي رحمني لان حوالتي لسى ضايعه وعوضني بالفروقات ذي ، كم انت كريم يااااااااارب

وانا نزل لي ٦ فروقات كلها ٣٠ يوم ماعدا وحده ١٨ يوم ، عاد مدري وين السابعه متوزيه
    السابعه هي الشهر اللي وقفوا الصرف على مرافقك فيه ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    اهااااااااا

صح صح كيف فاتتني ذي ، يالله ماعليه اصلا الي جا يكفي
    اعتقد انها ثمان شهور بالاساس .. 7 شهور فروقات .. والشهر الثامن هي تنحسب مع المكافأه !
    بما ان المكافأه الجايه راح تكون مطبق عليها القرار ..

بس انا انتظر المكافأه ابي اشوف هل نزلت للمرافقين الغير المتزوجين على نفس الكلام ..
    اذا نزلت كامله , معناته انها ثمان شهور وليس سبع شهور ( 7شهور فروقات و الشهر الثامن مع المكافأه) ..
    مثل ماسووا بسالفة رفع المكافات للمتزوجين الفتره الماضيه !
    7 "
17 من 65 صفحة 17 من 65 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.