الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الإجازة الإستثنائية للمعلمين مشورتكم واقتراب السفر

بخصوص الإجازة الإستثنائية للمعلمين مشورتكم واقتراب السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3955 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وش هالكـــــــــــلام !!!

مو على كيفــــــــه مشرفك يرفض طلبك ؟؟

أنا مثلك ومعلـــــــم وفتحت ملف واخذت ضمان مالي ... وإجازتي باقي لها شهرين وتبدأ ... فعلا هالمشرفين مزاجيين !!!

ثانيا هههههه والله شي مضحك .. الان على أي اساس يرفض أن يعطيك ضمان مالي .. كلنا نعرف أن المكافئة ماتعطى للمرافق الموظف إلا بعد أن تبدأ إجازته ومعروفه لدينا ... بس أنووو يرفضون يعطون ضمان مالي ليـــه ؟؟ وماعلاقة إجازة الموظف بالضمان المالي ؟؟

الأصل أن المرافق يحق له يدرس لغـــه وبالتالي يحق له أن يعطى ضمان مالي ... سواء في إجازة ولا في غيره ... مشرفك ماله علاقه في بداية أو نهاية إجازتك .. هذي خاصه في الشؤون الماليه عشان المكافئة فقــــــــــــــــــــــــــط .

أخي السائل .. أنا تم فتح ملف لي بغضون يومين وبعدها بيوم استلمت الضمان المالي وأعطيته للمعهد وبعدها بأسبوع وصل إلى بريدي بطاقة التأمين الصحي .. ومكافئة المرافق بدأ صرفها بعد بداية إجازتي ..

تبي نصيحتي ارفع السماعه على المشرف الإقليمي ولا أحد المسؤولين الكبار في الملحقيه وارفع شكوى للزفـــــــت مشرفك هذا ..
    7 "
  2. تحديث لحالتي
    رفعت اوراقي للملحقية وردوا وقالوا انت محرم فقط وراسلنا عند اقتراب بداية اجازتك اللي هي العام القادم !!! فعلا تورطت الله يخارجنا .. الحين اقول عسى مايطلب المعهد رسوم هالحين مدري وش بقولهم ؟؟

لكن فيه تناقض اللي يقول نزلوا ي ضمان واللي يقول لا .. كيف يصير كذا ؟ وش رايكم وش اسوي ؟؟ وشكرا
    7 "
  3. أنا أعرف واحد من الشباب يعمل في الأمانة أي موظف حكومي وكان عنده رصيد إجازات إعتيادية حوالي شهرين فأخذ إجازة وجعل إجازته الإستثنائية تبداء بنهاية الشهرين

ولكن المشكلة أنه عندما وصل أمريكا المشرف رفض يصدر له ضمان مالي أي رسوم الدراسة إلا في بداية الإجازة الإستثنائية
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أخواني انا معلم ودراستي راح تبدا في يناير يعني بعد شهر تقريبا ..ناوي أبدا اجازتي في تاريخ 28 ديسمبر ( اليوم 2 ديسمبر ) لكن هل أبدا أقدم طلب الاجازة من الآن والا كيف ؟؟
    لأني سالت موظف في الادارة يقول ما تاخذ معك يوم .. وانا أبغا اطلع الفيزا هاليومين ولازم يكون من ضمن الأوراق الي بقدمها للفيزا انو في اجازة
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.