الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدة بخصوص التوصية

مساعدة مساعدة بخصوص التوصية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3975 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلم واعد
    قلم واعد

مبتعث جديد New Member

قلم واعد السعودية

قلم واعد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن
    • جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن
    • محاسبة
    • أنثى
    • الرياض, -
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

June 1st, 2013, 03:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بخصوص التوصية
    أنا عندي نماذج جاهزة للتوصيات باللغة الانجليزية
    وسؤالي هنا
    النماذج مكتوبة عن طريق الكمبيوتر وأيضا اسم الطالبة
    لكن اسم الدكتور والمعلومات عنه والمادة تكتب بخط اليد
    لأني طبعت نماذج جاهزة مع ترك فراغ لاسم الدكتور والمعلومات عنه والمادة
    فهل هذا يضر بالتوصية ؟
    كون جزء منها مكتوب بالكمبيوتر وجزء مكتوب بخط اليد؟

أتمنى الإجابة من فضلكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله يا أختي بالطريقه اللي ذكرتي , ما عندي خلفيه ابدا , لكن لفت نظري إنك خريجة من نفس جامعتي , فأنا رحت للدكتورات وقلتلهم يكتبون لي توصيه على شكل برقراف بالانجلش >> طبعا كل الكلام المكتوب من

صياغتهم هم , وبعد كذا أخذتها وكتبتها نفسها تماما عالوورد وطبعتها ورحت لمكتب الدراسات العليا ونسخوها لي على ورق الجامعه , وختموها لي , ورجعت لنفس الدكتورات يوقعون عليها و صارت بشكل رسمي

في بعض الدكتورات كتبوها لي مباشره بالانجلش , والبعض الاخر قالوا مانعرف انجلش بنكتب لك اياها بالعربي وانتي ترجميها , وفعلا ترجمتها ورجعت لهم يوقعون عليها وختمتها وبسس

اتمنى اني افدتك لو بشي بسيط

الله يوووفقك يااااارب وتتسهل امورك
    7 "
  3. لا تتعبون حالكم بالتوصيات انا سويتها واخذتها معاي وبالاخير رفضتها الجامعه قالت لازم تكون مكتوبه كمقال مو اختيارات وبس
    وقالوا لي جيبي توصيات من الاساتذه الي درسوكي بالمعهد حق اللغه وفعلا كتبوا لي وحطوها بظرف المعهد ومختوم مافتحتها ولا ادري ايش كتبوا وكل واحد منهم سوا لي ٣ مختومه وطبعا استفسروا مني قبل ما يكتبونها عن اسم الجامعه والتخصص لانه من الشروط تكون مكتوب بالتوصيه ان الطالب يطمح للحصول علي قبول بالتخصص الفلاني من الجامعه الفلانيه وانا انصح ووو الخ

والحمدلله انقبلت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.