الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أجيبوني يا أهل الخبرة و التجربة ....

استفسار أجيبوني يا أهل الخبرة و التجربة ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3981 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملكات
    ملكات

مبتعث جديد New Member

ملكات الولايات المتحدة الأمريكية

ملكات , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تاريخ , بجامعة ................
    • ................
    • تاريخ
    • أنثى
    • ......................., ...............................
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

June 2nd, 2013, 12:57 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    إخواني :

أود إعادة الدراسة لمرحلة البكالوريوس مرة آخرى لأسباب أكاديمية ,
    فهل في ذلك مخالفة أو مخاطرة مثل الحرمان من الإبتعاث كلياً ؟ وماهي الوسائل لتفادي ذلك ؟

و هل أحد تصرف بهذه الطريقة خاصة الطلبة الجدد الدارسين على حسابهم بعد قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص
    وماحصلت لهم مشاكل مع الوزارة و الملحقية ؟
  2. أخوي شكرا على الرد

انا معدلي متدني جدا مايؤهلني للماستر خاصة في البرامج اللي في مجال تخصصي وان فكرت اغير التخصص بتخصص سهل القبول فهذا يعني اختبار جيمات و gre
    و الله اعلم اعدي هذه الاختبارات او لا لان حسب ماسمعت ان اختبار gre صعب شوي خاصة وانا مــا معاي لغة
    هذا غير ان دراستي لبرنامج غير تخصصي لمجرد انه سهل القبول و الله اعلم هل يكون له فرص وظيفية او لا يعني اني اضيع وقتي بتخصص مجهول المستقبل اوماله طلب في سوق العمل

ولكن انا سؤالي في اعادة البكالوريوس : انا بارجع ادرس بكالوريوس من جديد
    يعني لو قدمت بشهادة الثانوية على تخصص في مرحلة البكالوريوس وقبلتني الجامعة وانا طالعة على حسابي
    هل الملحقية راح توافق على ابتعاثي ومافيه مشاكل اكاديمية ممكن انها تحرمني من الابتعاث....؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.