الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكفووون فزعتكم الله يفرج همومكم

استفسار تكفووون فزعتكم الله يفرج همومكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3972 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو نوف1
    ابو نوف1

مبتعث جديد New Member

ابو نوف1 السعودية

ابو نوف1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى عام , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • عام
    • ذكر
    • لا, لا
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

June 2nd, 2013, 02:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله

انوي اكمال دراسة الماستر في كالفورنيا وعندي استفسارات مهمة الله يوفقكم ويرضى عليكم

اول شيء انا معدلي ما يأهلني للتقديم فبقدم لزوجتي في المرحلة القادمة للابتعاث وبطلع انا مرافق وادرس على حسابي لين يضموني

اول سوال زوجتي تخصصها اصول دين بتقدير امتياز وش الامتداد للتخصص عشان اقدم عليه عند الوزارة ؟؟

السؤال الثاني انا اذا رحت معها وبديت الدراسة على حسابي مع العلم ان تخصصي طبي في البكالوريوس وارغب في تخصص ادارة في الماستر
    هل بتضمني الملحقية للبعثة؟؟ اولازم نفس التخصص ؟؟

السؤال الثالث هل استطيع اذا ضموني البعثة تلغي هي بعثتها وتصير مرافقة بدون دراسة ؟؟

تكفووون نصيحتكم الله يجزاكم خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز العنزي
    بالتوفيق ياصاحبي

ان شاء الله يجون الي يفيدونك واسألتك مرتبطه ببعض
    يعني ممكن احد عنده خلفيه عن بعض الاسأله والباقي لايعلم عنها
    لكن بأذن الله يجي الي يفيدك بالموضوع بالتوفيق والنجاح
    الله يعطيك العافية اخوي عزيز

بالانتظار ان شاء الله
    7 "
  3. اخوي شوف شروط الابتعاث الجديد خلاص الدراسات العليا ابتعاثهم لازم يكون امتداد لتخصصهم ماعاد فيه تدرس اي شي وهالشي لصالحكم لان الوزاره صارت ترفض تصدق وتعادل شهادات الي مو امتداد للتخصص مثلي الله يعيين بس اذا تخرجت شكل الماجستير بيصير دبلوم حسب ماسمعت من ناس كثير ولا تصير مرافق لانك اذا صرت مرافق وانضميت تظل مرافق مبتعث لكن اطلع بشكل منفصل ولاتسجل مرافق خل اخوها او احد يسجل مرافق لو لشهر وينزل لو لزم الامر علشان اذا انت انضميت يصير لك راتب منفصل كمرافق وتتيسر اموركم ان شالله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة here i'am
    اخوي شوف شروط الابتعاث الجديد خلاص الدراسات العليا ابتعاثهم لازم يكون امتداد لتخصصهم ماعاد فيه تدرس اي شي وهالشي لصالحكم لان الوزاره صارت ترفض تصدق وتعادل شهادات الي مو امتداد للتخصص مثلي الله يعيين بس اذا تخرجت شكل الماجستير بيصير دبلوم حسب ماسمعت من ناس كثير ولا تصير مرافق لانك اذا صرت مرافق وانضميت تظل مرافق مبتعث لكن اطلع بشكل منفصل ولاتسجل مرافق خل اخوها او احد يسجل مرافق لو لشهر وينزل لو لزم الامر علشان اذا انت انضميت يصير لك راتب منفصل كمرافق وتتيسر اموركم ان شالله
    الله يوفقك ما قصرت

طيب لو صرت مرافق مبتعث وضموني للبعثة مب المكافأة بتكون نفسها ؟

يعني ما تفرق لو صرت مبتعث او مرافق ؟

بس انا انوي اغير التخصص لاني كرهته

عشان كذا لو أخذ على الاقل ادارة طبية تكون قريبه من تخصصي

الله لا يحرمك الاجر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.