الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار للاهميه مبتعثين مدينة روستن بولاية لويزيانا

استفسار للاهميه مبتعثين مدينة روستن بولاية لويزيانا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3942 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد ولد حصه
    احمد ولد حصه

مبتعث جديد New Member

احمد ولد حصه الولايات المتحدة الأمريكية

احمد ولد حصه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه الآن , بجامعة معهد ELS
    • معهد ELS
    • لغه الآن
    • ذكر
    • روستن, لويزيانا
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

June 4th, 2013, 01:35 AM

السلام عليكم

كيفكم

اخواني انا ان شاء الله طالع بعثه بعد العيد الى مدينة روستن والدراسه رح تكون بمعهد els وانا قالوا لي ناس هذا المعهد غير صالح للدراسه ومعلمينه لا يوجد لديهم اي كفاءه للتعليم فاللي درس بهذا المعهد او يدرس فيه حاليا ياليت يساعدني باسرع وقت لاني ابغى اطلع الفيزا ومتردد من المعهد بشكل خاص والمدينه بشكل عام اتمنى منكم ان تتجاوب مع موضوعي وتجابوا عن اسئلتي

واللي عنده خلفيه عن المدينه بشكل عام من ناحية المعيشه السكن المواصلات كم اسعارهم وهل يوجد بها مطاعم واسواق واماكن ترفيهيه وشعبها فرندلي او متعصب وهل فيها مشاكل وكم تبعد عن ولاية تكساس

اخر سؤال هل استطيع اذا وصلت امريكا ان اغير المعهد بشكل فوري قبل بدء الدراسه

اخيرا.........جزاكم الله خير مقدم وياليت تردون باسرع وقت والله يكتب لكم الاجر
  2. طيب انا غيرت رايي ودي اروح لسان فرانسيسكو بس ماعرف افضل المعاهد فيها اللي درس في معاهد سان فرانسيسكو ياليت يعطيني نبذه كامله وبالنسبه للسكن فيها يقولون غاليه ياخي جننوني ناس تسب مدينه وناسه تمدحها ياخي ناس ماعندها الا قوة تمليح وزياده في الكلام ابغى واقع تجربه
    الزبده والله من الحين جاتني اوم الركب قامط اوم العافيه ياخي احس بتجالد مع زنوج بس عاد مادري وش النطام هناك يفزعون لك سعودين والا بتنجلد بس والله سوف لن ارحمهم الله يعافي ام بي سي 2 حافظ كلامهم كله كمان يس كمان نقز بعدين يطلق عليه النار وياخذ المخدرات ويفقع الزبده تكفون اللي عنده معلومات ياليت يقولي وشكرا'''''''''''
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.