الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل ستقبل الوزاره قبول الجامعه بعد تاخري سنه عن الدراسه ؟

مساعدة هل ستقبل الوزاره قبول الجامعه بعد تاخري سنه عن الدراسه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3942 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alolee
    alolee

مبتعث مستجد Freshman Member

alolee الولايات المتحدة الأمريكية

alolee , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الصيدلة , بجامعة Ohio Northern university
    • Ohio Northern university
    • الصيدلة
    • ذكر
    • Ada, Ohio
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

June 4th, 2013, 05:14 AM

السلام عليكم

انا مبتعث من المرحلة 6

ذهبت لدراسة اللغه 2011 وفي منتصف 2012 الحمدلله خلصت وجبت الدرجه الملطلوبه

رجعت للسعوديه في جون 2012 وقدمت على جامعة Idaho state university تخصص صيدله وقبلتني لكن بعد رفع اوراقي وانتظار شهر تفاجات بالرفض بسبب ان الجامعه تدرس سنه تحضيري ( لم اقتنع به) ف اظطريت انتظر لين القى جامعه اخرى , وتاخرت حتى الان وجاني القبول الحمدلله في Ohio Northern umiversity , والجامعه مافيها تحضيري لكن هل ستقبلها الوزاره علماأ اني قعدت سنه ف السعوديه فاضي وتاريخ بداية بعثتي ونهايتها هو ( 2011- 2016) هل يمددون او يغيرون التاريخ او سيتم الرفض ؟

الموضوع شاغل بالي اللي عندو خلفيه لايبخل جزاكم الله خير!
  2. اهلا يا اخي الكريم

انا تقريبا نفس وضعك وكنت احد الطلاب المبتعثين في كندا وتحصلت على قبول انتقال الى امريكا الحمدلله علما" بانني جلست ومازلت بالسعوديه لي تقريبا ٩ اشهر وطبعا هذه محسوبه من المده بس منقطع
    الصرف بس بمجرد تبدا دراستك بالجامعه وتنزل مواد ، تقدم على طلب تاجيل بكامل الفتره من تاريخ الانقطاع حتى اليوم اللي قبل تبدا دراستك الاكاديميه بالجامعه حسب افادت المشرفه الرهيبه
    اما بالنسبه للسنه التحضيريه اذا يقبلوا او لا هذه تتاكد من مشرفك فيها وماعندي علم صراحه لاني رايح لمرحله البكالوريوس والله الموفق اتمنى اكون افدتك بشي .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.