الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار IELTS 5.5 - Jun 4, 2013

استفسار IELTS 5.5 - Jun 4, 2013

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3941 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tomodachi
    tomodachi

مبتعث جديد New Member

tomodachi الولايات المتحدة الأمريكية

tomodachi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية بإذن الله , بجامعة non
    • non
    • هندسة ميكانيكية بإذن الله
    • ذكر
    • Salt Lake City, Utah
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

June 4th, 2013, 02:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أسعد الله أوقاتكم بكل خير ..

أخواني و أخواتي أمر الأن في مرحلة بحث عن جامعات تقبل درجة 5.5 *في اختبار الـ *IELTS المشكلة اللتي تواجهني هي كتالي :
    إذا وجدت جامعة تقبل 5.5 لا أجد تخصصي واذا وجدت تخصصي أكتشف أنه مغلق من قبل الملحقية.
    في مرحلة البحث وجدت ما يقارب ٢٠ جامعة وأكثر تقبل 5.5
    ولكن المشكلة نفسها إما أنني لا اجد تخصصي وإما أن يكون تخصصي مقفل بسبب التكدس المزعوم !!

فأرجو من منكم المساعدة لي ولجميع من لديه نفس المشكلة !! بكتابة إسم الجامعة التي لا زالت تطلب 5.5 لمرحلة الباكلريوس في تخصص الهندسة الميكانيكية

الدرجة المطلوبة : 5.5
    المرحلة : Undergraduate
    التخصص : Mechanical Engineering
  2. وعليكم السلام اخي الكريم بصراحه انا مريت بنفس مثل ما تمر به الان من بحث عن جامعه مناسبه بالدرجه والتخصص وكلنا نعرف ان هذا الشي يبغاله صبر وطوله بال
    لكن في جامعه ماني متاكد اذا التخصص موجود بالضبط او لا وتقدر تدخل عالموقع وتتاكد بنفسك SouthWestern Oklahoma State University
    بس ابشرك انا كنت هندسه وبالقوه والمضاربه مع الوزاره غيرولي تخصصي من هندسه كهربائيه الى اداره اعمال والحمدلله وسجلت في نفس الجامعه اللي ارفقت لك اسمها والله يكتبلك اللي فيه الخير
    7 "
  3. وعليكم السلام اخي الكريم بصراحه انا مريت بنفس مثل ما تمر به الان من بحث عن جامعه مناسبه بالدرجه والتخصص وكلنا نعرف ان هذا الشي يبغاله صبر وطوله بال
    لكن في جامعه ماني متاكد اذا التخصص موجود بالضبط او لا وتقدر تدخل عالموقع وتتاكد بنفسك SouthWestern Oklahoma State University
    بس ابشرك انا كنت هندسه وبالقوه والمضاربه مع الوزاره غيرولي تخصصي من هندسه كهربائيه الى اداره اعمال والحمدلله وسجلت في نفس الجامعه اللي ارفقت لك اسمها والله يكتبلك اللي فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.