الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الجامعات الي فيها تخصص إدارة عامة

مساعدة الجامعات الي فيها تخصص إدارة عامة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3936 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية luxury
    luxury

مبتعث جديد New Member

luxury الولايات المتحدة الأمريكية

luxury , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة عامة , بجامعة ماحددت
    • ماحددت
    • إدارة عامة
    • أنثى
    • الله أعلم, الله أعلم
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

June 10th, 2013, 01:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استشاره ياا اخوان هـذي آخر سنه لي ضمن شروط الابتعاث فياليت ماتبخلوا علي بالمشورى

انا خريجة إدارة عامة تخصص عام معدلي 4.6 ،، ودي اكمل ماستر بنفس التخصص بأمريكا ..

ياليت تساعدوني بالجامعات المعترف فيها و موجود فيها هـا التخصص ؟؟ .. وهل التخصص يستاهل العنا و الغربه ؟؟

و لا اكمل بتخصص جودة شامله ؟؟

ومشكورين مقدماً
  2. اهلين اختي . الله يوفقك اول شي
    بالنسبة لتخصص ادارة عامة موجود كثير هنا مرة .. لكن انا انصحت تغيرين التخصص شوي يعني خذي جودة شاملمة او مالية او تسويق بس مو نفس التخصص لانه يفيدك بالوظيفه الا اذا تبين تكملين الدكتوارة وتصيرين محاضرة هذا شي ثاني ....
    الجامعات مرة كثيرة لكن انتي حددي وش الولاية اللي تناسبك وان شاء الله اساعدك باللي اقدر عليه
    7 "
  3. والله شوفي عشان اكون صريح معك ,,, فيه ولايات المكافاة ماتكفيك ,, وكاليفورينا وو اشطن صعب تعتمدين على مكافاة الملحقية لانها ماتسوي شي خاصه انك طالبة ماستر
    اذا لغتك ضعيفه فانا انصحك تاخذين قبول مشروط من اي جامعه تابع المعهد حقها ELS لانه لما تخلصين لفل 12 تدخلين بدون ايلتس وتوفل يبقي بس جيمات او ي ار اي وان شاء الهل ما يطلبونها لان معدلك حلو ماشاء الله
    انصحك عالموقع تبحثين عنه وهو سهل ,, ولو ماعرفتي انا اساعدك
    ط§ط³طھظƒط´ظپ ELS - طھط¹ظ„ظ… ط§ظ„ظ„ط؛ط© ط§ظ„ط§ظ†ط¬ظ„ظٹط²ظٹط© ظپظٹ ظ…ط±ط§ظƒط² ط§ظ„ظ„ط؛ط© ط§ظ„ط§ظ†ط¬ظ„ظٹط²ظٹط© - ELS
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.