الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار الله يجزاه خير الي يجاوب ...؟

استفسار استفسار الله يجزاه خير الي يجاوب ...؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3967 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قاررئ
    قاررئ

مبتعث جديد New Member

قاررئ السعودية

قاررئ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوية , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ثانوية
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

June 10th, 2013, 02:49 PM

بسم الله الرحمن الرحيم ..
    اخواني اخواتي المبتعثين ...... وفقكم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....................... وبعد ..

اسعد الله اوقتكم بكل خير ................

انا موظف في قطاع وارغب في اكمال دراستي مابعد الثانويه العامه في وافادني احد الاخوان الله يجزاه خير الجزاء في هذا المنتدا انه يكنني ان اكمل دراسة في الخارج واكد لي بالافضليه في امريكا بالاسعار واسرع في الانضمام الى البعثه علماً اني سوف اخرج على حسابي الخاص فارجوا منكم الاجابه على سوالي
    وهو ماهو اقصى حد للانضمام الى البعثه وماهي الدراسه في معهد اما في جامعة علماً اني ارغب في دراسة اللغة الانجليزية وماهي شروط الانضمام الى البعثه ..
    علما اني خريج عام 1424هــ قسم العلوم الطبيعيه النسبه 72% ارجوا الافاده لاني سوف اترك العمل لاكمال دراستي فارجوا التأكد من اقصى مده وشروط الانضمام لاني سوف اقوم بجمع كل ماملك من نقود لادرس بها فا ممكن اروح وادرس ولا انضم الى البعثه وارجع لا شهادة ولا شي وقد خسرة وظيفتي وخسرة البعثه ماعندي سوى دورة لاتفيدني بشيء ....
    هذا واتمنى لكل طالب ان يوفقه الله بدينه ودنياه ويرجعه الى اهله سالماً غانماً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benefactor
    الغربة لاتصلح الا لمن معة بكالريوس ....
    الواحد مايبي الغربه

طيب قولي اذا جامعاتنا ماقبلتنا وش نسوي

ع الاقل نروح هناك نجيب شهاده من برى وافضل بكثير

والله يوفق الجميع
    7 "
  3. خي الكريم اذا تحب اجيب لك قبول من معهدي لاني اشتغل في قسم القبول والتسجيل للطلاب الاجانب هذا ايميلي
    arabic@my.solex.edu
    اسم المعهد solex college
    وهذا الرابط باللغة العربية
    English Language School Chicago, IL USA آ» SOLEX College

المعهد معترف فية
    واذا سجلت مدة 9 اشهر بيصير الدفع الشهري 480 $

واذا على امدة هي 4 اشهر صحيح لكن احسب حساب تاخر الطلب واحتمالية رفضة لنقص في اوراق او شئ على شان كذا انا انصحك انك تجي بمبلغ لمدة 6 اشهر او 7 اشهر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arabic solex
    خي الكريم اذا تحب اجيب لك قبول من معهدي لاني اشتغل في قسم القبول والتسجيل للطلاب الاجانب هذا ايميلي
    arabic@my.solex.edu
    اسم المعهد solex college
    وهذا الرابط باللغة العربية
    English Language School Chicago, IL USA آ» SOLEX College

المعهد معترف فية
    واذا سجلت مدة 9 اشهر بيصير الدفع الشهري 480 $

واذا على امدة هي 4 اشهر صحيح لكن احسب حساب تاخر الطلب واحتمالية رفضة لنقص في اوراق او شئ على شان كذا انا انصحك انك تجي بمبلغ لمدة 6 اشهر او 7 اشهر
    والبعثه هل هي تنظر الى هذا المعهد ..

الله يعطيك العاااافية اخوي انا ناوي اسجل ان شاء الله بس وش المطلوب بدايةً .. واسمحلي اسأل اخواني المبتعثين عن المعهد لان انت عارف كيف وضعي يعني حرام اضيع نفسي في شي ماوراه شي اروح وارجع ولا كأني سويت شي ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.