الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أمريكا و الطب !!

مساعدة أمريكا و الطب !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3944 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sozoki
    Sozoki

مبتعث جديد New Member

Sozoki الصين

Sozoki , ذكر. مبتعث جديد New Member. من مصر , مبتعث فى الصين , تخصصى الطب , بجامعة China Medical University
    • China Medical University
    • الطب
    • ذكر
    • Shenyang, Liaoning
    • مصر
    • Jun 2013
    المزيدl

June 12th, 2013, 03:09 AM

السلام عليكم إخواني الكرام ,

رجاء بس استفسار عن رأيكم :

الآن أنا جايتني عروض لدراسة كلية الطب في أمريكا و المجر و الصين ..

الكل ينصحني بأمريكا حيث شهادة قوية و مستقبل قوي .. طبعا للمعلومية أنا قبلت في كلية مجتمع علوم لدراسة ASSOCITE DEGREE OF SCIENCE لمدة سنتين ثم التقديم على جامعة و تكملة السنتين الباقيتين للبكالوريوس علوم قسم أحياء أو كيمياء ثم التقديم على إمتحان MCAT ثم التقديم على كلية الطب و طبعا تريد جهد قوي في الدراسة .. و طبعا قدمت على الفيزا و أخذتها .

ولكن المشكلة الوالدة تقول لي الطب مشواره طويل خلك في الصين أو المجر باعتبارهم أرخص و أسرع و لكن زميل لي كلمني من بريطانيا " بريطاني باكستاني " قال لي ان صديقه كان في كلية الطب في الصين ولما راح يعادل الشهدةة في بريطانيا بعد التخرج أخذت منه 3 سنين وبعدين قدر يعادل و قاللي يا أمريكا يا بريطانيا اذا ناوي طب .

طبعا أنا محتار ما بين اني اخلص بسرعه و ارخص وما بين استحمل شوي و اروح امريكا و اضغط على نفسي بشهادة قوية من أقوى دول العالم .. طبعا أغلب الأصدقاء يقولون أمريكا عدا أيضا جراح بريطاني قال لي أمريكا طريقها غير مضمون ولكن اذا الخطة سارت بقوة و باهتمام فهي الأحسن .

ايش رأيكم يا جماعة والله محتار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .. في النهاية أمريكا لها اسمها و انا جاهز من جهتها من كل شيئ .. أما الباقيين لسه ما اخذت فيزهم بس عندي القبول ..

انتظر ارائكم
  2. بعد البحث و التدقيق .. بقي مشكلة وحدة فقط .. هي إنو كليات الطب هناك غالية جدا بحدود ال70 ألف دولار و قد قلت لإحدى الجامعات .. if the students didnt die studying , they will die paying
    ومن هذه التاحية سمعت أيضا عن البعثات التي تقدمها الكليات و المعونات المالية و قالوا انه هناك للطلاب ألاجانب ايضا .. ولكن لا ادري هل البعثة ستغطي السنة الاولى دراسيا في كلية الطب ام ماذا ؟؟
    رجعت فكرت ف الصين بس من ساعة ما اخذوا فلوس التسجيل 130 دولار للان ما ردوا ... ومدري عن هنجاريا ... هذول اسرع و ارخص بس شهادة أمريكا أقوى و العائق أصبح المال فقط !! فقد تعثرت سنتان في الدراسة بسبب المال ..

إيش رأيكم النهائي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.