الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار محتارة بين شيكاغو و لوس انجلوس بليززز

استفسار محتارة بين شيكاغو و لوس انجلوس بليززز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3968 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صح وبالنسبة للضرائب ، أشوف الشباب يتكلمون عنها بشكل كبير
    ترى ماتأثر عليك مثل ماتأثر ع الأمريكي
    يعني لاعندك ضرائب سكن ولا شيء، كلها ضرائب مشتريات
    فلو فرضنا أنه الضرائب في شيكاغو 10% وفي لوس أنجلوس 7%
    فرضاً صرفتي 1000 دولار مشتريات شهرياً
    الضرائب في شيكاغو : 100 دولار
    الضرائب في لوس أنجلوس : 70 دولار
    الفرق 30 دولار فقط
    الزبدة: موضوع الضرائب ترى مايأثر عليك
    7 "
  2. شيكاغو باردة كثير وسبحان اللغ غير مريحة، أنا زرتها أكثر من مرة تسبب لي قلق، مدري هو لأني أنا سواق السيارة أو إيش ههه
    لوس أنجلس برضه مزدحمة وغالية

روحي مدينة Long Beach جنب لوس أنجلس أو تكاد تكون جزء من لوس أنجلس، هادئة وحلوة وأسعارها شوي أرخص >>> ما رحتها بس لي زملاء يسكنون فيها

أو إذا ما عندك مشكلة في المطر والجو اللي راح يكون أبرد روحي ولاية Oregon or Washington وخصوصا مدينة Portland والجميل فيها ما فيها ضرائب
    7 "
  3. صح نسيت أذكر لك أيضاً يمكن لوس أنجلوس أغلى من شيكاغو، بس ترى شيكاغو تعتبر غالية أيضا مقارنة بالمدن الثانية.
    طبعاً تعتمد على صرفية الشخص بس فيه أشياء مثل أسعار السكن وخلافه والتي تعتبر غالية خاصة للبنات لأنهم غالباً يسكنون في الداون تاون عشان يتفادون المرمطة اللي يمكن تحصل أحيانا في المواصلات من زحمة الصبح في القطار وخلافه، (يعني أنا بالنسبة لي ساكن برا الداون تاون تقريبا 30 دقيقة بالترين ويعتبر حي مهب غالي و أعزب وأصرف فوق المكافأة تقريبا 500-إلى-700 )دولار شهرياً مع العلم أني منب راعي تمشي واجد.
    وأعتقد 1850 ما توصلك بشيكاغو حتى إلى حد ""الكفاية""
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.