الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار محتارة بين شيكاغو و لوس انجلوس بليززز

استفسار محتارة بين شيكاغو و لوس انجلوس بليززز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3932 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوني الحلوه
    نوني الحلوه

مبتعث جديد New Member

نوني الحلوه الولايات المتحدة الأمريكية

نوني الحلوه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة بدون
    • بدون
    • محاسبه
    • أنثى
    • الرياض, بدون
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

June 13th, 2013, 06:22 PM

السلام عليكم ..
    سبق وطرحت استفساري ولكن ما من مجيب ..
    قلت انزله بموضوع بروحه لعل وعسى القى افاده سريعه ..فيكم الخير والبركه ماتقصرون
    :

انا محتاره بين شيكاغو و لوس انجلوس
    ايهم اغلا من ناحية المعيشه ؟؟
    واذا رشحتوا وحده من الثنتين شنو المعاهد القويه المعتمده تكون تابعه للجامعه ؟؟
    انا عندي دبلوم عالي ( الشهاده الجامعيه المتوسطه ) تخصص محاسبه .. هل فيه لتخصصي تجسير او معادله فقط ؟
    طبعا بكمل بكالوريوس ..
    والشي بعد اللي الاغلب يتجاهلونه موضوع الضرائب !!؟
    ودي بهالاسبوع امسك طرف الخيط وأبدا اراسل المعهد

مو عارفه ساسي من راسي محيوسه مره

وشاكره لكم مقدما ..
  2. من ناحية غلاء المعيشة ف كالفورنيا اغلى بالطبع من شياغو ، الخيارات اكثر في كالفورنيا فيما يخص الجامعات والمعاهد . شيكاغو ليس بالمدينة الامنة وهذا معروف عنها لكن هناك مناطق لابأس بها

اما الضرائب فهذا شي مبالغ فيه صراحة . طبعا المقصود بالضرائب هي ضرائب المبيعات المضافة لان هناك انواع مختلفة من الضرائب. ضرائب المبيعات في كالفورنيا 7.25% و6.25 في ولاية اللينويس . ضرائب المبيعات ليست مقياس للغلاء او الرخص على الاطلاق
    7 "
  3. اخوووي nasa2009
    فيه ناس تقول امان وناس لا .... انا بطبيعتي انسانه خوافه
    ما احب اعيش لحظات رعب ,,
    الف شكر لمعلوماتك للي كتبتها ..
    وعلى مرورك الطيب..

اخووي arabic solex

لا مو على حسابي الخاص .. شكرا لمرورك الكريم

تقدر تفيدني من ناحية الامان ... لان قالوا لي مو هذاك الزود مثل ما حكى اخوي nasa2009

اكون شاكره لك مره ثانيه ..
    7 "
  4. حيرتوني زود ..
    إذا لوس انجلوس غاليه ( بحكم ان مكافأة البعثه على طول تخلص )
    و شيكاغوو ما فيها أمآآآآن

...........................

بشنو تنصحوني ..
    ابي مكان * ملائم للدراسه معاهد تبع جامعات ومعتمده مو اي كلام وتدريس بطل
    * الامان ( اهم شي )
    * ناسها طيوبين ..
    * توفر الخدمات ..
    * ماتكون غاليه مررره تعرفون المكافأت حق البعثة مو ذاك الزود
    *والجوو ما ابي ولايه دايم مطر مثل سياتل ..
    * ويكون فيها عرب .. مو كثير يعني بس علشان احسن بأمان ..

اتمنى تسسسسساعدوني واحتاج رد من ذوي الخبره ...
    يآآآآآآآآآآآآآآآآآآىرب تردون علي مابي بس مشاهدات

الف شكر
    7 "
  5. أختي شيكاغو معروفه اكثر جرائم القتل والاغتصاب فيها (اكثر حتى من نيويورك الي سكانها 3 اضعاف شيكاغو) لكن الحقيقة ان شيكاغو مو بالمدينه المرعبه والخطرة
    شيكاغو نسبة السود فيها تقريبا 34% و البقيه مشكلين . والجرائم والبلاوي اكثرها تصير في مناطق السود (جنوب شيكاغو كامل + الغرب الملاصق للداون تاون ) والقتل والاغتصاب تصير بينهم كعصابات مستحيل احد يتعرضك كذا بدون سبب.
    اما باقي اجزاء المدينه امنه جدا والحمدلله وماعليك الا العافيه انا عشات فيها وشيكاغو مدينه رائعه جدا ومليانه مسلمين ومواصلاتها جبارة.
    انا ماعرف لوس انجلس بس شيكاغو خيار ممتاز جدا
    7 "
  6. بسم الله الرحمن الرحيم
    أنا حالياً أدرس في شيكاغو، وبالتسبة للأمان أنا ساكن في الشمال وأدرس في الداون التاون وطبعا أتنقل في الترين والباص حتى أحياناً إلى أوقات متأخرة واللهم لك الحمد إلى الآن ماشفت ولا شيء بس بعض الناس يشوف هالأفلام همن يجي يبربر هنا. عموماً زي ماقال الكابتن (الصديق وقت الضيق) أنه الجرايم اللي نشوفها بهالإحصائيات هي بأحياء السود في الجنوب وهذي المناطق ماراح تحتاجين أبدا أنك تروحين لها. وبالنسبة لشبكة المواصلات في شيكاغو قوووووية جداً كل المدينة مربوطة بالترين والباصات، عيبها أنها في فصل الشتاء باااااااااردة. أما بالنسبة للوس أنجلوس زرتها قبل فترة في رحلة لكالفورنيا وصراحة ماجازت لي كنت متوقع هاللي نشوفه بهالأفللام وغير كذا فيها ترين وباصات بس ماأدري هل المشكلة أني ماعرفت لنظامهم وعشاني كنت مستأجر سيارة أو أنه مواصلاتهم ماتغطي كامل الأماكن زي شيكاغو وبعدين عيبها أن نسبة المكسيكين واجد وغالية.
    أما بالنسبة للمعاهد فأشهر معهدين DePaul , UIC
    معهد ديبول قوي جداً بس كرف.
    (من وجهة نظري شيكاغو أفضل بكثير خاصة بفترة اللغة)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.