الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار .. عُذراً شركة أرامكو .. سألتحق بمؤسسة الحُلم !

استفسار .. عُذراً شركة أرامكو .. سألتحق بمؤسسة الحُلم !


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية 5alidove
    5alidove

    مبتعث جديد New Member

    5alidove السعودية

    5alidove , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى الرسم بالكلمات .. , بجامعة South Dreams State
    • South Dreams State
    • الرسم بالكلمات ..
    • ذكر
    • RT, SA
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

    June 19th, 2013, 06:47 AM

    أسعد الله صباح نفوسكم وزادها إشراقاً كـ إشراق الشمس في عين البسيط السعيد ..
    إن النور ليس نوراً إن لم يكن نابعاً من دواخلنا ..
    إن الظلام ليس ظلاماً .. إن لم تكن دواخلنا في ظلام !

    فأسأل الله أن يرزقكم ذلك النور الداخلي الذي يجعل الحياة مُشرقةً حتى وإن حال دون نور الشمس إما غمامٌ أو ظلام ..

    إنّي ولله الحمد استخرت قبل أن أستشير ,
    واستشرت قبل التقرير ..

    وهممت بحمل أمتعتي راكضاً خلف قطار الحُلم ..

    قرر أخاكم الصغير الكبير .. ترك شركة أرامكو العظيمة .. والإلتحاق بمؤسسة الحلم الأعظم ..
    وبعد تمحيصِ وتلخيص .. قررت أن أدرس تخصصاً قد يُبدع فيه المُبحرين في خيالاتهم مثلي ..

    ولكنني كنت في حيرةٍ من أمري ..
    لأي جامعةٍ أذهب ..
    في أي ولايةٍ أعيش خمسُ أعوامُ الحُلم ..

    فتكونت لدي هذه التساؤلات التي أنتم يا أصدقائي أدرى بإجاباتِها ..

    فكان أول سؤالٍ ..
    ما هي الجامعة التي سألتحق بها وتكون كما قال المثل ( لا متكلفه ولا متخلفه ) ..
    يعني لا شديدة ولا بسيطة ..

    وماهي تلك الولاية التي يكون طقسهاً ألطف من طقسنا صيفاً ..
    ولا يتساقط فيها الثلجُ شِتاءاً .. لأني لا أجيد التزلج على الجليد : )

    فيا أهل المعرفة أنيروني ..
    ويا من ليس لديهم خلفيةً في هذا الأمر يكفيني أن تقولوا لي ( وفقك الله فيما كان لك بِهِ خيره ) !

    وجزاكم الله نوراً داخلياً يا أصدقائي الحالمين ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bassil
    مرحبا أخوي ..

    وضعي مثل وضعك محتار وانا خيك بس استفساري اي تخصص ويبدو انك في راس تنورة ^_^
    صاحبك اوبريشن زيت وغاز في الريفانري .. والله يسهل امورك ياصاحبي

    انتظر ردك
    فِعلاً يا صديقي ..
    فتخصصي ومكاني مثلك تماماً ..
    اسأل الله أن يجمعنا في يومٍ من الأيام لأشرح لك موضوعي ..
    وأحفّزك وأبيّن لك أنك تستحق أفضل من هذا الوضع .. وأجمل ..

    لنا بإذن اللهِ لِقاءٌ قريب ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 5alidove
    فِعلاً يا صديقي ..
    فتخصصي ومكاني مثلك تماماً ..
    اسأل الله أن يجمعنا في يومٍ من الأيام لأشرح لك موضوعي ..
    وأحفّزك وأبيّن لك أنك تستحق أفضل من هذا الوضع .. وأجمل ..

    لنا بإذن اللهِ لِقاءٌ قريب ..
    بإذن الله ياصاحبي .. بوريك موضوعي اطلع عليه

    محتار وابي مساعدتكم

    ودي اكلمك خاص لكن للاسف مشاركاتي لاتسمح بذلك
    أراك على خير
    7 "
  4. ^^^
    النصيحة الذهبية هي عدم تقديم الإستقالة حتى الحصول على القبول الجامعي الصريح للماجستير!
    وكذلك فتح ملف دارس على الحساب الخاص بالوزارة لتسهيل فتح الملف بالملحقية والإنضمام لاحقا!

    بعد الحصول على القبول الجامعي النهائي والغير مشروط قدم إستقالتك عن العمل بطريقة نظامية مع الحصول على شهادة الخدمة والخبرة لأهميتها مستقبلا علما وعملا!!

    وفقكم الله لما فيه الخير لمستقبلكم العلمي والعملي،، تحياتي وأفضل تمنياتي.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^
    النصيحة الذهبية هي عدم تقديم الإستقالة حتى الحصول على القبول الجامعي الصريح للماجستير!
    وكذلك فتح ملف دارس على الحساب الخاص بالوزارة لتسهيل فتح الملف بالملحقية والإنضمام لاحقا!

    بعد الحصول على القبول الجامعي النهائي والغير مشروط قدم إستقالتك عن العمل بطريقة نظامية مع الحصول على شهادة الخدمة والخبرة لأهميتها مستقبلا علما وعملا!!

    وفقكم الله لما فيه الخير لمستقبلكم العلمي والعملي،، تحياتي وأفضل تمنياتي.
    الله يجزاك خير اخي العزيز على مرورك

    اولا نحن ياصاحبي شهادتنا ثانوي انضممنا للشركة عن طريق برنامج التدرج Itc
    وللأسف في حالة إستقالتك لاتحظى بأي شهادة ابدا .. وهناك شرط تكمل سنتين اجباري بعد توقيع العقد

    افكر حاليا ان اكمل سنة حتى اتخلص من هالشرط واستقيل بطريقة نظامية + اخذ قرض الشركة حتى يكون معي مبلغ يكفيني للدراسة

    طبعا قبلها بإذن الله اكون ضمنت قبول المعهد والجامعة

    ومشكور على مرورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.