الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ياشباب انا على الله ثم عليكم ابي مساعدتكم

مساعدة ياشباب انا على الله ثم عليكم ابي مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3955 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماجد الحويفي
    ماجد الحويفي

مبتعث جديد New Member

ماجد الحويفي السعودية

ماجد الحويفي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى كلية شريعة , بجامعة الجامعة الاسلامية
    • الجامعة الاسلامية
    • كلية شريعة
    • ذكر
    • المدينة المنورة, المدينة المنورة
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

June 22nd, 2013, 06:31 PM

انا خريج شريعة من المدينة المنورة وراغب أكمل دراستي ماستر قانون بأمريكا ولا أعرف الجامعات الافضل من جهة ترتيبها ومعهدها ومفضل ادرس في تكساس او واهايو يقولون اسعارهم زينه ابي الجامعات الي بتكساس وبأي مدينة ووالي يهمني ياشباب انو ماتكون مشروطه بتوفل
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الحويفي
    انا خريج شريعة من المدينة المنورة وراغب أكمل دراستي ماستر قانون بأمريكا على حسابي الخاص لين الله يفرجها وانضم للبعثة ولا أعرف الجامعات الافضل من جهة ترتيبها ومعهدها ومفضل ادرس في تكساس او واهايو يقولون اسعارهم زينه ابي الجامعات الي بتكساس وبأي مدينة ووالي يهمني ياشباب انو ماتكون مشروطه بتوفل
    وعلما ياشباب الي راغب ادرسة ((قانون جنائي او قانون خاص او قانون مدني))
    7 "
  3. ياشباب حصلت جامعة في اوهايو لكن فيها تكدس طلاب وعلى مااظن مقفلينها من قبل الوزارة وعلى حسب ماسألت عنها انو معهدها سئ وانصحوني بتكساس بس الي ابيه ياجماعه اسم جامعة متميزة ومعهدها قوي في تكساس عشان اراسلهم والي يهمني انو بمدينة معقوله اسعارها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.