الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجواااااا المساعده

مساعدة ارجواااااا المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوف الهاجري
    نوف الهاجري

مبتعث جديد New Member

نوف الهاجري السعودية

نوف الهاجري , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة كومبيوتر باذن الله , بجامعة لم يحدد بعد
    • لم يحدد بعد
    • هندسة كومبيوتر باذن الله
    • أنثى
    • الخبر, الشرقيه
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

June 30th, 2013, 03:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    اخواني واخواتي اعضاء ملتقيات مبتعث .. ارجوا مساعدتكم لي واشكركم جزيل الشكر على مساعدتكم لي بموضوعي السابق
    انا الان لدي 3 جامعات من الولايات المتحده واريد المساعده في عدة امور
    1-سمعة الجامعه وتصنيفها
    2- قوة الدراسه فيها ( قوة شرح الدكاتره .. وقوة ايصال معلومه للطلاب )
    3-تعاونها مع الطلاب من حيث القبول والتسجيل (وخصوصا العرب )
    4- هل هناك اي عنصريه ضد الطلاب العرب او المسلمين هناك ( نسبة الطلاب المسلمين بالجامعه )
    5- اسم المدينه التي توجد بها الجامعه(مريحه من ناحية السكن غلاء المعيشه .. نسبة المسلمين فيها .. بعدها عن العاصمه )
    واخيرا نصيحه توجهونني بها واتمنى تفاعلكم معي ( هل في تخصص من تخصصات الهندسه او التقينه افضل مستقبلا من تخصص هندسة الحاسب الالى )
    اسماء الجامعات هي :
    1- Columbia University
    2-University of California, Los Angeles
    3- University of Oxford
    4- Stanford University

واخيرا ارجوا منكم الرد والنصيحه والمشوره علينا ولكم جزيل الشكر والاجر والثواب
    الجراااااء من اصحاااب الخبره والمبتعثين الجدد اللي صدق عايشوا الوضع وشافوه يردون علينا
  2. وعليكم السلام

أختي هالجامعات ما عليها كلام، والقبول فيها صعب، والدراسة صعبة، لكنها اسم كبير في حياتك العلمية.
    ملاحظة: جامعة أكسفورد هذي من بريطانيا وليست من أمريكا، إلا إذا كنت تقصدين جامعة ميامي في أكسفورد.

أنا ما أدرس في إحدى هذي الجامعات لكن ترين القبول فيها مو سهل، قدمي عليها أول، وشوفي إذا حصلت على قبول، وقتها تعالي واستشيري.

بالتوفيق،،،
    7 "
  3. صباح الخير
    مشكور اخ ابن بيت آل هليله ... على المساعده
    طيب ايش نسبة المسلمين اللي فهالمناطق
    وكيف التعامل معهم ( وهل هي مناطق اعاصير ولا فياضانات او كوارث بيئيه)
    وايش رايكم عن موضوع التعلم عن بعد( هل فيه مجال بالسعوديه او لا) لتخصص الهندسه
    وهل فيه تخصص احسن من تخصص هندسة الحاسوب او مطلوب اكثر ( مع احترامي للجميع والله يوفقهم )

- - - مشاركة محدثة - - -

مستنيه ردودكم بفارغ الصبر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.